خالد صلاح

قارئ يشكو من وجود اشغالات الباعة الجائلين بمنطقة السيوف الاسكندرية

الجمعة، 03 يناير 2020 02:00 م
قارئ يشكو من وجود اشغالات الباعة الجائلين بمنطقة السيوف الاسكندرية باعه جائلين
كتب أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ " هانى أحمد عبد اللطيف" مقيم منطقة السيوف محافظة الاسكندرية، عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"،يشكو من انتشار الباعة الجائلين.

وقال القارئ فى شكواها عبر صحافة مواطن: انه مقيم 325 شارع عبد السلام عارف محطة ترام السيوف ونعانى من انتشار الباعة الجائلين الذين يفترشون محطة الترام والمزلقان وأمام منزلنا بحيث لا نستطيع السير والدخول والخروج من المنزل بسبب العوائق التى يضعونها فى الشارع أمامنا وهناك نساء ورجال كبار فى السن بيعانوا من هذه المشكلة وخصوصا أثناء وقوف الترام ونزول وطلوع الركاب ما قد يتسبب فى حدوث حواث بسبب ضيق المكان.

وناشد المسؤولين واصحاب القلوب الرحيمة سرعة الاستجابة للتواصل:‪01282771479

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونىsend@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة