خالد صلاح

"لأنى رجل مصرى".. شباب القليوبية تطلق دورى جديد لتعديل السلوك تجاه المرأة

الأربعاء، 29 يناير 2020 12:39 م
"لأنى رجل مصرى".. شباب القليوبية تطلق دورى جديد لتعديل السلوك تجاه المرأة دورى لأنى رجل مصرى لكرة القدم بالقليوبية
القليوبية – نيفين طه - إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت مديرية الشباب والرياضة فى القليوبية، بقيادة الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، بالتعاون مع الإدارة المركزية للتنمية الرياضية والمجلس القومى للمرأه، دورى جديد بعنوان "لأنى راجل مصري"، بدأت فعالياته اليوم على ملعب مركز شباب كفر الجزار التابع لإداره شباب بنها.

وأكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة فى القليوبية، عن إقامة 3 مباريات، موضحا أن الدورى يهدف إلى اكتشاف مواهب جديدة فى كرة القدم، وتحفيز الرياضيين على الفوز والتسابق واللعب الجماعى من أجل تحقيق مستوى أفضل.

وأضاف "الصبروط"، أنه هذا الدورى هو دورى خماسى لكرة القدم يهدف إلى اكتشاف الفرق المتميزة بالمحافظات، والوصول إلى ممثل واحد لكل محافظة للتنافس على لقب بطل دورى "لأنى رجل مصرى" على مستوى الجمهورية.

وتابع وكيل وزارة الشباب القليوبية، أن هذا الدورى يهدف أيضا لتعديل السلوك تجاه المرأة وتنظمه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع المجلس القومى للمرأة، والتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين ولتعديل السلوكيات المجتمعية السلبية.

وكانت قد دشنت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية برئاسة الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، وبحضور الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، والمهندس حمدى سلامة رئيس مدينة بنها، مبادرة "تراثك ميراثك"، وذلك بمركز شباب شبلنجة التابع لإدارة شباب بنها، بحضور عدد كبير من أهالى القرية من الشباب والكبار والسيدات.

وأكد الدكتور محمود الصبروط أن المبادرة تهدف إلى تعريف الشباب بآثار بلادهم وضرورة الحفاظ عليها وأهمية الدور الذى يجب أن يقوم به الفرد والمجتمع لحمايتها، وعدم تركها للعبث وتحقيق أكبر استفادة ممكنة منها والعمل على تنمية الوعى التاريخى بحضارة مصر ومكانتها بين دول العالم.

وأوضحت مديرية الشباب والرياضة، أنه في إدارة بنها وجد مركز كفر الجزار مفتوحا ويمارس أنشطته ووجه المدير العام بضرورة العمل علي إحلال وتجديد الملعب الخماسي أو طرحه للاستثمار بنظام حق الانتفاع، وكذلك وجد مركز شباب طحلة ومركز ميت العطار مفتوحين وتواجد العاملين بالمركز، بينما وجدت 4 مراكز مغلقة وهي "دجوى -أشراف دجوي -الفاخورة - ووجد كفر مناقر مفتوحا مع عدم تواجد العاملين".

دورة لأنى رجل مصرى لكرة القدم بالقليوبية (1)
دورى لأنى رجل مصرى لكرة القدم بالقليوبية

 

دورة لأنى رجل مصرى لكرة القدم بالقليوبية (2)
دورى لأنى رجل مصرى لكرة القدم بالقليوبية

 

دورة لأنى رجل مصرى لكرة القدم بالقليوبية (3)
دورى لأنى رجل مصرى لكرة القدم بالقليوبية

 

دورة لأنى رجل مصرى لكرة القدم بالقليوبية (4)
دورى لأنى رجل مصرى لكرة القدم بالقليوبية

 

دورة لأنى رجل مصرى لكرة القدم بالقليوبية (5)
دورى لأنى رجل مصرى لكرة القدم بالقليوبية

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة