أكرم القصاص - علا الشافعي

بشرة خير لشباب القليوبية.. 729 فرصة عمل جديدة بـ 7 منشآت بـ 2000 جنيه شهريا

الأربعاء، 08 يناير 2020 03:27 م
بشرة خير لشباب القليوبية.. 729 فرصة عمل جديدة بـ 7 منشآت بـ 2000 جنيه شهريا اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن محمد طه صالح، وكيل وزارة القوى العاملة بالقليوبية، اليوم الأربعاء، قبول طلبات راغبى العمل على 729 فرصة عمل للذكور والإناث بـ 7 منشآت، بأجر يتراوح من 1200 إلى 2000جنيه.

 

وأضاف "صالح"، في بيان له اليوم، أن المديرية وفرت هذه الفرص في إطار الإسهام في الحد من مشكلة البطالة، مضيفا أن المهن المطلوبة: مهندسين، عمال انتاج، وعمال صيانة، وسائقين، وسكرتارية، ومراقبين أمن، ومحاسبين، وبائعين ملابس وتجميل، وجزارين، وعمال خدمات، وتعبئة وتغليف، وهناك مهن لا يشترط مؤهل، وأخرى دبلوم صنايع وتجارة ومؤهل متوسط وعالٍ.

 

وأوضح "صالح"، أن المهن المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعيا، منوها بأنه يتم متابعة التعيين مع المنشآت طبقا لتعليمات وزير القوي العاملة أولا بأول وعرض استمارة "1" تأمينات عليه شهريا بفرص العمل التي تم تعيينها.

 

وقال إن الطلبات تقدم من اليوم الأربعاء، وحتى استيفاء العدد المطلوب، وذلك من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية بعد الظهر، ما عدا الجمعة والسبت، إلى إدارة بحوث العمالة بمديرية القوى العاملة بالقليوبية "بنها - كورنيش النيل - الفلل - بجوار ديوان عام المحافظة، أو مكاتب التشغيل التابعة لمحل سكن الراغبين في العمل تسهيلا عليهم.

 

وظائف جديده (1)
وظائف جديده 

 

وظائف جديده (2)
وظائف جديده 

 

وظائف جديده (3)
وظائف جديده 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة