خالد صلاح

سوبر كورة.. رينارد يرد على اتهامات أزارو برفض ضمه لمنتخب المغرب بسبب الأهلى

الأربعاء، 29 يناير 2020 03:18 م
سوبر كورة.. رينارد يرد على اتهامات أزارو برفض ضمه لمنتخب المغرب بسبب الأهلى رينارد
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الفرنسى هيرفى ريناد، المدير النفى الحالى لمنتخب السعودية والسابق للمغرب على تصريح الدولى المغربى وليد أزارو، لاعب الأهلى السابق والمنتقل حديثا إلى الاتفاق السعودى، وأكد فيها أن رينارد لم يستدعه لصفوف أسود الأطلسى بسبب رفض اللاعب عرض مدرب منتخ بلاده السابق الذى اقترح عليه الانضمام إلى فريق فرنسى، إلا أنه فضل الأهلى.

لمعرفة رد رينارد على اتهامات أزارو برفض ضمه لمنتخب المغرب بسبب تفضيل الأهلى عبر سوبر كورة .. اضغط هنا
 
وكان أمير توفيق مدير التسويق بالنادى الأهلى أعلن انتقال وليد أزارو مهاجم الفريق الأحمر إلى صفوف نادى الاتفاق السعودى لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة.

وشارك المغربى وليد أزارو لاعب الاتفاق السعودى فى مران فريقه استعدادا لمواجهة الوحدة المقرر لها غدا الخميس على استاد الأمير محمد بن فهد ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة دورى كأس الأمير محمد سالمان "الدورى السعودى".

ويحتل الاتفاق المركز الـ11 بترتيب جدول الدورى السعودى برصيد 17 نقطة بينما يقع الوحدة فى المركز الرابع برصيد 27 نقطة.

وأدى أزارو مرانه الأول مع فريق الاتفاق على ملعب عبد الله الدبل بالدمام تحضيراً لمواجهة الوحدة يوم الخميس المقبل في الدوري السعودي للمحترفين.

وأقام لاعبو فريق الاتفاق قبل بدء المران ممراً شرفياً خاصاً للترحيب بالمهاجمين أزارو والسالم، وكان التدريب بقيادة المدرب الوطني خالد العطوي قد ابتدأ بالتمارين اللياقية، ثم أجرى اللاعبون تدريبات تكتيكية على عدة محطات، ثم قسم العطوي لاعبي الفريق إلى مجموعتين لأداء عدد من الجمل التكتيكية، واختتم المران بمناورة على منتصف الملعب.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة