خالد صلاح

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 29/1/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الأربعاء، 29 يناير 2020 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 29/1/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم "اليوم السابع" لعشاق متابعة الأبراج وتوقعات علماء الفلك بشكل يومى حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لكل برج، فإذا كنت من المهتمين بمعرفة توقعات الأبراج لك يمكنك معرفتها من خلال هذا التقرير.  

حظك اليوم الاربعاء 29/1/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استعد للقادم

يقدم اليوم السابع لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يتميز مواليده بالذكاء الحاد والاستقلالية، ولكن يعيبهم أنهم غيرعاطفيين على الإطلاق وغالبًا ما تكون ردود فعلهم غير منطقية، ومن مشاهير البرج الفنان الفنانة سعاد حسنى.

سعاد حسنى.
سعاد حسنى

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

أنت شخص مخلص محب لعملك، مما سوف يضعك فى مكانة كبيرة فى مكان العمل، ولكن احرص على الحضور فى المواعيد المطلوبة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

شريكك يشعر بتقصيرك اتجاهه بسبب انشغالك الدائم فى العمل خلال الفترة الآخيرة، فاحرص على إرضائه وامنحه مزيداً من وقتك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

سوف تتعرض إلى وعكة صحية بسبب تمسكك بالتدخين، عليك زيارة الطبيب على الفور حى لا تتأثر رئتيك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة تحقيق العديد من الأحلام التى عشت تحلم بتحقيها طويلاً، فتمهل واستعد لمرحلة قادمة مشرقة فى حياتك.

 

حظك اليوم الاربعاء 29/1/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. كن متفاهما

اليوم السابع يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتميز مواليده بالذكاء والاجتهاد والدأب لتحقيق الأحلام فضلاً عن الثقة الشديدة بالنفس ولكن يعيبهم أنه من الصعب إرضائهم ويميلون طيلة الوقت لانتقاد الآخرين وحتى انتقاد أنفسهم لدرجة تكون مزعجة فى بعض الأحيان وتبعد عنهم الناس، ومن أبرز مشاهير برج العذراء الفنان هشام عباس.

هشام عباس
هشام عباس

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

التزم بإتمام مهامك فى العمل على أكمل وجه، وسوف تحصل على ترقية كبيرة وزيادة فى المرتب، فمديرك يشعر بما تحاول بذله من مجهودات مستمرة.

برج العذراء على الصعيد العاطفى

كن متفاهماً مع الشريك، ولا تتعامل معه بشكل حاد حتى لا يخشى الحديث معك، مما سوف يصنع بينكما جفاء يسيطر على شكل العلاقة.

برج العذراء على الصعيد الصحى

احرص على عمل فحص شامل بشكل دورى حتى تطمئن على صحتك، فأنت بطبيعتك شخص مهمل لا يهتم ولا يبحث كثيراً وراء حالته الصحية.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

يتوقع علماء الفلك أن تحصل على مبلغ مالى كبير يتغير شكل حياتك من خلاله، فاحرص على أن لا تنفق كل ما حصلت عليه، ولكن استغله فى التغيير.

 

حظك اليوم الأربعاء 29/1/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اجتهد 

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأربعاء 29/1/2020 لمواليد برج السرطان على الصعيد المهني والصحي والعاطفي، التي يتصف مواليده بالمثابرة والطيبة و الهدوء ويمتلك قدرا كبيرا من العزيمة والإصرار، ومن مشاهير برج السرطان نيكول سابا.

نيكول سابا.
نيكول سابا.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

حاول أن تجتهد الفترة القادمة وتبدع فى أفكارك حتى تستطيع إقناع رؤسائك فى العمل بوجهة نظرك، حتى تستطيع تحقيق المزيد من الإنجازات.

حظك اليوم برج السرطان على  الصعيد العاطفى

حاول أن تعبر عن حبك للحبيب بالهدايا والتنزه بإحدى الحدائق العامة، حتى تحسن علاقتك معه خلال الفترة القادمة، وتشعر بالسعادة.

حظك اليوم برج السرطان الصعيد الصحى

تناول الأدوية بانتظام مع اجراء فحوصات طبية للاطمئنان على صحتك مع اتباع العادات الصحية من تمارين رياضية وتناول مشروبات وأطعمة صحية مفيدة للجسم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة حدوث تغيرات ايجابية فى حياتك العاطفية، بعد مرورك بفترة من المشاكل والتوتر، التى جعلتك تمر ببعض الأزمات.

 

حظك اليوم الأربعاء 29/1/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فكر وركز

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأربعاء لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهني والصحي والعاطفي، وهو من الأبراج الهوائية ويتصف مواليده بسرعة البديهة والذكاء وإنجاز الأمور بدقة، ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة مارلين مونرو.

مارلين مونرو
مارلين مونرو

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني

لا تتسرع فى اتخاذ بعض القرارات وركز فى خطواتك القادمة حتى لا ترتكب الأخطاء السابقة، وتكسب ثقة زملائك ورؤسائك بالعمل.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

قد تقع بعض الخلافات بينك وبين الحبيب بسبب تفكيرك الخاطىء، لذلك حاول أن تفكر وتعامل بمنطقية مع مختلف الأمور، حتى تستقر علاقتكم الفترة القادمة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي

اتبع نظاما غذائيا صحيا خلال الفترة القادمة حتى تستطيع خسارة وزنك الزائد مع ممارسة اليوجا للحصول على الاسترخاء والراحة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة حدوث تغيرات ايجابية في حياتك المهنية فربما تحصل على مكافأة مالية نتيجة اجتهادك فى عملك.

 

حظك اليوم الأربعاء 29/1/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تضغط نفسك

اليوم السابع يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو برج مائي عاطفي جدًا وينجرف وراء مشاعره، يتمتع بعاطفة جياشة وعزيمة قوية ولكن يعيبه أنه محب للتملك شديد العناد والغيرة والكتمان، ومن أبرز مشاهير برج العقرب الفنان أحمد زكى.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

أنت في حاجة إلى تقدير رؤسائك حتى تؤدى عملك بمزيد من الحماس، سيكون من الجيد التعامل معهم اليوم، علاقتك الجيدة بهم ستحفزك نحو تنفيذ مشروع كبير قيد التنفيذ، استخدم الفكاهة معهم قد تكون طريقة مريحة لمزيد من التقارب.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

الشراكة الجيدة في الحياة الشخصية ستمنحك ميزة في الحياة المهنية أيضًا،  سيحقق المشروع المشترك بينك وبين شريكك نجاحًا كبيرًا في مسائل الحب وكذلك الأعمال، لديكم فهم جيد جدًا للاختلافات فيما بينهما ، ومن ثم يمكن أن يتماشيا جيدًا مع بعضهما البعض،  استمر في ذلك دائمًا.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

لا تضغط على عقلك من أجل رد فعلك، تحدث الأخطاء وأنت لست الوحيد الذي يرتكبها، قد يكون فورة من التوتر النفسي الذي مررت به في الأيام القليلة الماضية، محاولة لعلاج هذا أولا.

توقعات علماء الفلك لك لمواليد العقرب الفترة المقبلة

ستقوم بتأجيل عدد من القضايا اليوم وستكون جميعها ذات أهمية ملحّة،  قد تصبح الجداول الزمنية صعبة للغاية وقد ينتهي بك الأمر إلى الشعور بالركود،  بالإضافة إلى ذلك ، من المحتمل أن تتعرف على بعض المخططات التي تظهر بعيدًا عن ما هو مقرر،  قد ينتهي بك الأمر بالشعور بالاضطراب وقد تفعل أو تقول شيئًا ستندم عليه لاحقًا. 

 

حظك اليوم الأربعاء 29/1/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بعائلتك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الاسد على الصعيد المهني والصحي والعاطفي، وهو من الأبراج النارية ويتصف مواليده بحب القيادة والسيطرة، وهم شديدو الاعتزاز بأنفسهم ويحبون أن يمنحهم المحيطون بهم الكثير من الاهتمام ومن مشاهير برج الأسد النجمة العالمية ساندرا بولوك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

أثناء العمل اتبع نهجا مفصلا، هذا هو الجانب الإيجابي الخاص بك، وفي نهاية هذا الأسبوع، سيساعدك نهجك في تحقيق مكاسب نقدية،  تجنب التلاعب وصدق في كل ما تفعله،  جودة عملك سوف تتحدث نيابة عنك بدلاً من كمية عملك،  يتم الترحيب بالنزاهة في أي موقف وسيأخذك خارج الحالة الصعبة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

اليوم مثالي لقضاء وقت ممتع مع عائلتك، يمكنك أيضًا الاهتمام ببعض الالتزامات العائلية الهامة الآن، اصطحب أطفالك إلى لعبة أو زيارة إلى مكانهم المفضل،  يمكنك أيضًا قضاء بعض الوقت مع والديك وإخوتك، المساء مناسب بشكل خاص للرومانسية والتجمع الحميم،  يمكنك استكشاف مشاعر الآخرين بعمق اليوم.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

لقد حان الوقت لاتخاذ بعض الخطوات الجريئة، ليس هذا هو الوقت المناسب للتردد، بدلا من ذلك، العمل الحاسم أمر بالغ الأهمية، لا تخجل من الفرص، قفزة الإيمان في هذا الوقت يمكن أن تغير حياتك إلى الأفضل بشكل كبير، على الرغم من أنها قد لا تبدو كذلك الآن، لقد حان الوقت أيضًا لإعادة تقييم العلاقات القديمة وقطع الأخشاب الميتة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

سيتم حل المشكلات المتعلقة بالمهنة، ولكن لا يجب اتخاذ أي إجراء عدواني، سواء أكان ذلك بالكلمات أم بالكتابة، حتى ذلك الحين، أولئك الذين يواجهون القضايا على الجبهة الشخصية يجب أن يخصصوا وقتاً للعزيزة، لا تعتني بصحتك لأنك كنت جاهلاً بذلك منذ فترة طويلة.

 

حظك اليوم الأربعاء 29/1/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تعاتب

اليوم السابع يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 29/1/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالدبلوماسية والتوازن فى علاقاته مع الآخرين، كما يعتبر الشخص الأقرب لأصدقائه لتقديم النصيحة، كما أنه يفضل الحياة البسيطة، ودائم الابتسام، لكن غضبه يكون صعب السيطرة عليه فى كثير من الأحيان، ومن مشاهير برج الميزان الفنان محمد منير.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني

لا تعاتب الندل إن قام يوما بفعل مشين أساء إليك به، فالعتاب يفتح باب الود معه، فقط اكتفى بمقاطعتك له فهذا خير عقاب له خاصة أنك على وشك التعمق فى أصعب المهام والصغار هم أفضل الداعمين، لذا يرجى الاستماع لهم جيدا.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي

هذا يوم محير بالنسبة لك فيما يتعلق بالعلاقات، سوف تفشل في فهم الإجراءات والدوافع من شريك حياتك، من المحتمل أيضًا أن يحدث شعور غامض بالقلق وعدم الرضا، محاولة إسراع الإيقاع اليوم لن تكون مفيدة، بدلاً من ذلك  خذ الأمور ببطء وسيحل الموقف نفسه.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

إذا كنت قلقًا على صحة أحد أفراد أسرتك، فسوف تهدأ مخاوفك اليوم، قد تصادف أيضًا علاجًا لحالة صحية مزمنة يعانى منها شخص قريب منك ويمكن أن يكون هذا العلاج فعالًا للغاية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك انه، سيكون المستقبل به كثير من المفاجآت التى تساعدك على إكمال مهامك، قدم أفضل ما لديكم وسوف تجنى بالتأكيد المكافآت فى المستقبل. 

 

حظك اليوم الاربعاء 29/1/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تفاءل بالخير تجده

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاربعاء 29/1/2020 لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية ويتصف مواليده بالحنان والطيبة وقدرة على عمل الخير وهم بطبعهم يميلون للخيال وحب المغامرة، ومن مشاهير البرج الفنان كريس مارتن.
 
كريس مارتن
 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

 
توقفك عن عمل ما تحب لا يعنى نهاية الحياة، حب ما تعمل حتى تعمل ما تحب وكن متفائلا حتى تتمكن من اتمام مهمتك الحالية، وستخبىء لك الايام مكافآة تسعد قلبك. 
 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

مشاعر الحب لا تكتفى بالحب فى صمت فعبر عن مشاعرك لمن تحب ووقتها ستعرف أن المصارحة بالمشاعر هى بداية الانطلاق والسعادة والمتعة بالحب فكن صادقا فى مشاعرك وقتها ستصل هذه المشاعر للطرف الآخر.
 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

اعتن بأسنانك، ولا تتجاهل الآلام التى تشعر بها بين الحين والآخر، فقد لا تمكن من متابعة طبيبك فى أوقات مناسبة. 
 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

قد تجد نفسك مستمتعا بالاشياء المادية  وعليك أيضا أن تكون حازما بشأن الأشياء حتى يكون لديك إجابات في يدك قد تفكر أيضا في تغيير منزلك
 

حظك اليوم الأربعاء 29/1/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. كن أنت ولا تتجمل

اليوم السابع يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الناري الذى يتمتع بشخصية مستقلة محبة للمغامرات تصل إلى حد الاندفاع والتهور، ولكن يعيبه سرعة الانفعال والعصبية الشديدين، ومن أبرز مشاهير برج الحمل راسل كرو.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

عليك أن تفخر بعملك الجيد والدقيق ولا تقلق من عدم تقدير رؤسائك فقريبًا سيحدث هذا وعلى الرغم من انه سيصاحبه مسؤوليات إضافية تلقى على عاتقك ولكنه سيكون أيضًا باب لتقدم كبير فى حياتك المهنية ولزيادة كبيرة فى دخلك أيضًا.

 برج الحمل على الصعيد العاطفى

اللقاءات الرومانسية محتملة جدًا اليوم وعلى الرغم من أن العلاقة العاطفية الحالية تحتاج منك الكثير من المجهود والعمل بسبب عدم نضجك وكذلك شريكك، ولكن الأمور فى النهاية ستأخذ المسار الصحيح.

برج الحمل على الصعيد الصحى

لقد تراجعت فى ما يتعلق بروتينك الصحى ولياقتك البدنية وحان الآن الوقت للعودة للمسار الصحيح قبل أن يضيع كل ما بذلته من مجهود فى الفترة الماضية. توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:سيحالفك النجاح بشكل كبير اليوم فى أى خطوة تخطوها وبغض النظر عن أية عقبات تأتى فى طريقك ستكون قادرًا على تخطيها والمرور من فوقها ببساطة شديدة وستكون محبوبًا من الجميع. 

 

حظك اليوم الأربعاء 29/1/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بعملك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأربعاء لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية ويتصف مواليده بحب العمل ولديهم طموح كبير وقدر كبير من تحمل المسئولية ولكنهم يميلون إلى الانطواء بشكل كبير ومن مشاهير برج الجدى الفنانة ياسمين عبد العزيز. 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

يبدو أنك مشغول عن حياتك المهنية بحياتك الشخصية بشكل كبير للغاية مما يجعلك مهمل لعملك بعض الشىء قد يتسبب ذلك لك فى بعض المشاكل حاول تجنب ذلك بتواصل مع زملاء عملك حتى إن كان عن طريق الهاتف.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى التعاطف أكثر مع شريك حياتك لانك تتجاهله من فترة كبيرة حاول الاعتناء به مرة أخرى بقضاء وقت ممتع معه والتعبير عن تقديرك لاحتماله لك واحتوائك فى الأوقات الصعبة.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

صحتك البدنية جيدة للغاية لذلك يجب أن تسعى جاهدا لتحقيق كل ماتريد ولكن عليك الاهتمام بصحتك أكثر بتناول أكل صحى والمواظبة على ممارسة التمارين الرياضية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

ما يميز هذا اليوم أنه سيكون لديك تواصل مع شخص له تأثير على حياتك بشكل جيد ولكن يجب أن تكون قادرا على تقبل نقده البناء لك اليوم والاستفادة من نصائحه. 

حظك اليوم الأربعاء 29/1/2020 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اضطرابات بالعمل

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأربعاء لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو البرج الذى يتصف مواليده بحب العمل والثقة بالنفس والمثابرة والإصرار على الرأى وتحمل المسئولية، كما لديه حس فنى، لذلك فهو يقدر الفن بكافة أشكاله وأنواعه، كما يتصف بالصبر وإنجاز الكثير من المهام، كما يعتبر من الأشخاص الرومانسية، ويفضل اقتناء الأشياء غالية الثمن ويهتم بالحدائق وزراعة النباتات، ومن مشاهير برج الثور الباتشينو.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى 

أنت جيد فى عملك وتحب عملك بشكل كبير ولكن هناك بعض الاضطربات التى من الممكن أن تواجها فى مكان عملك احرص على عدم اتخاذ اى قرارت فى الوقت الحالى تخص عملك وحاول تجاهل الأمور البسيطة فى عملك حتى لا تتفاقم المشاكل التى لا داعى لها. 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

من الممكن دخول علاقة عاطفية جديدة قد تتقابل مع شخص تنجذب إليه من النظرة الأولى ولكن عليك أخذ خطوة للخلف وتحليل الأمور جيدا.

حظك اليوم برج الثورعلى الصعيد الصحى

حاول الاعتناء بصحتك بشكل جيد لأن هناك المزيد من التوتر والقلق الذى من الممكن أن تتعرض إليه مما يتسبب فى ظهور بعض المتاعب الصحية عليك. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

ستبذل قصارى جهدك لحل مشكلة رئيسية تواجه حياتك وتؤثر عليك بشكل كبير ولكن عليك التحلى بالصبر لأن التسارع لن يوصلك لحل جيد على الإطلاق. 
 

حظك اليوم الأربعاء 29/1/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اصبر على حبيبك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأربعاء لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يتصف مواليدها بالشخصية القيادية والقدرة على إنجاز العمل وحب المغامرة والخيال بالإضافة إلى حب المغامرة والاستكشاف والفضول لمعرفة كل شيء. ومن مشاهير برج القوس الفنانة نيلى كريم.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

من المتوقع حدوث العديد من النجاحات فى مجال عملك بشكل كبير حاول الحفاظ على ذلك وسوف تحصل على مزيد من النجاح إذا قمت بوضع المزيد من الأفكار والخطط الجديدة على نفس الوضع.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى 

تحتاج المزيد من الصبر فى التعامل مع شريك حياتك بشكل جيد والأفضل أن تكون حذرا اليوم تجنبا لحدوث المشاكل بينكما وكن واضحًا حتى لا يساء فهمك فى بعض المناقشات بينكما. 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

صحتك جيدة ولكن حاول أن تأخذ قسطًا من الراحة والنوم الجيد حتى لا تتعرض للمتاعب الجسدية فيما بعد وتصبح عاجزًا عن مواصلة أنشطتك المعتادة بسبب وعكة صحية مفاجئة. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

هناك احتمال أن تتقابل مع شخص من ماضيك سيكون له دور كبير فى مستقبلك كن مستعدا لقبول المساعدة منه وكن منفتحًا معه وصريحًا بشأن المخاوف التى تشغلك.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة