خالد صلاح

برونو فرنانديز في الطريق إلى مانشستر يونايتد

الأربعاء، 29 يناير 2020 10:37 ص
برونو فرنانديز في الطريق إلى مانشستر يونايتد برونو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد برونو فرنانديز لاعب وسط سبورتنج لشبونة البرتغالي للسفر إلى إنجلترا تمهيدا لإجراء فحص طبي في نادي مانشستر يونايتد وكشفت صحيفة ديلي ميل الانجليزية عن  اتفاق مانشستر يونايتد وسبورتنج لشبونة أمس الثلاثاء على صفقة قد تصل قيمتها إلى حوالي 68 مليون جنيه إسترليني بعد دفع مقابل مادي أولي قدره 46.6 مليون جنيه إسترليني.

وكشفت الصحيفة أن انتقال فرنانديز إلى اليونايتد بدا وشيكا بعدما اقتربت الصفقة من الفشل في الساعات الأخيرة وسيكون في طريقه إلى إنجلترا مع صديقته كارولينا ديزلاندز التي نشرت صورة على حسابها على انستجرام ومعها صورة طائرة تعبيرا عن استعداهما للسفر إلى انجلترا.

ومن المقرر أن يدفع اليونايتد مقابل مادي يصل إلى 46.6 مليون جنيه إسترليني بجانب إضافات بقيمة 8.5 مليون جنيه إسترليني على أساس ظهور فرنانديز مع الفريق ومن الممكن أن يتم إضافة مبلغ يصل إلى 12.7 مليون جنيه إسترليني كمزايا في العقد لتصل إجمالي قيمة الصفقة إلى 68 مليون استرليني، ومن المتوقع أن يوقع فرنانديز عقدًا مدته خمس سنوات في أولد ترافورد، لكنه لم يوافق بعد على شروط عقده الشخصية.

وخاض برونو فرنانديز هذا الموسم، مع سبورتنج لشبونة 24 مباراة سجل خلالهم 13 هدفا وصنع 13 آخرين.

ويحتل مانشستر يونايتد، المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 34 نقطة، بعد مرور 22 جولة من المسابقة، ويستعد لمواجهة مانشستر سيتي اليوم في إياب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين بعدما خسر ذهابا بنتيجة 3-1 في أولد ترافورد.

برونو فرنانديز مع صديقته
برونو فرنانديز مع صديقته

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة