أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد يقدم عرضا جديدا لضم برونو فيرنانديز من لشبونة

الثلاثاء، 28 يناير 2020 09:34 م
مانشستر يونايتد يقدم عرضا جديدا لضم برونو فيرنانديز من لشبونة برونو فيرنانديز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عرضا جديدا إلى لاعب الوسط المهاجم البرتغالي برونو فيرنانديز، نجم سبورتنج لشبونة البرتغالي، من أجل ضمه في يناير الجاري قبل إغلاق سوق الإنتقالات الشتوية الجارية يوم الجمعة.

ووفقا لما ذكرته شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية فإن إدارة مانشستر يونايتد رفعت من قيمة عرضها المُقدم للنادي البرتغالي من أجل الحصول على خدمات فيرنانديز ليصل العرض الجديد إلى 55 مليون يورو، أي ما يُعادل 46.59 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت الشبكة إلى أن برشلونة يرغب هو الآخر في الحصول على توقيع فيرنانديز في هذا الصيف حتى 2025، على أن يُعيره لفالنسيا حتى نهاية موسم 2020/2021.

ولفتت الشبكة إلى أنه إذا تم التوصل إلى اتفاق فإن فيرنانديز مُستعد للسفر غداً إلى مانشستر برفقة وكلائه خلال الساعات المقبلة للتوقيع.

فى سياق آخر، أعلن أولى جونار سولشاير المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى أن ألكسيس سانشيز مهاجم الفريق المعار إلى إنتر ميلان الإيطالى سيعود إلى أولد ترافورد الصيف المقبل عقب نهاية إعارته إلى وصيف متصدر الدورى الإيطالى، وقال سولشاير فى مؤتمر صحفى عقده اليوم: "سانشيز سيعود إلى الفريق في الصيف عقب نهاية موسم الإعارة، وسيثبت للجميع أنهم كانوا على خطأ".

وتعرض سانشيز لهجوم عنيف من الجماهير والصحافة الإنجليزية منذ انتقاله إلى مانشستر يونايتد قادما من أرسنال في 2018 حيث لم يقدم الأداء المنتظر منه، وانتقل إلى الإنتر في الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة.

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة السيتي غدا في إياب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بعدما خسر ذهابا بثلاثية نظيفة فى أولد ترافورد.

وعن مباراة الغد قال سولشاير إن الفريق سيغيب عنه العديد من اللاعبين أبرزهم بول بوجبا وسكوت مكتومناي حيث لم يتعافيا من الإصابة حتى الآن بجانب شكوك حول مشاركة نيمانيا ماتيتش لتعرضه لإصابة في المران.

وأوضح سولشاير أن موقف النادى من ضم لاعبين جدد فى يناير صعبًا وقد لا ينجح فى إبرام أى تعاقدات فى الميركاتو الجارى، الذى يسدل الستار عليه الجمعة المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة