خالد صلاح

أخرهم ليستر سيتي.. تريزيجيه تخصص التسجيل فى كبار إنجلترا "فيديو"

الأربعاء، 29 يناير 2020 12:43 ص
أخرهم ليستر سيتي.. تريزيجيه تخصص التسجيل فى كبار إنجلترا "فيديو"  تريزيجيه
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

استطاع محمود تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزى، أن يسطر أسمه بأحرف من ذهب فى تاريخ الملاعب الإنجليزية بعدما نجح فى تسجيل هدفا قاتلا أمام ليستر سيتى استمرارا للأهداف الذى أحرزها فى مرمى العديد من الأندية الكبار فى الدورى الإنجليزي.

فرحة عارمة تسبب فيها النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، لجماهير فريق أستون فيلا الإنجليزي، بعدما سجل هدفا قاتلا ليقود به فريقه للفوز على نظيره ليستر سيتى بنتيجة 2-1، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "فيلا بارك"، فى إياب الدور نصف النهائي من كأس الرابطة الإنجليزية.

هدف تريزيجيه ضد ليستر سيتي
 

 

سجل محمود تريزيجيه فى أندية ليفربول وتشيلسى فى منافسات الدورى الإنجليزى ساهمت فى تحقيق نتائج جيدة للفيلانز.

تريزيجيه يسجل فى ليفربول 

أحرز محمود تريزيجيه أمام ليفربول ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسطر محمود تريزيجيه، نجم منتخب مصر، اسمه بحروف منذ ذهب في تاريخ نادي أستون فيلا، بعدما بات أول لاعب مصري في تاريخ "الفيلانز" يسجل هدفاً في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

هدف قاتل فى تشيلسى 
 

سجل محمود حسن تريزيجيه، فى تسجيل هدف التعادل لفريق أستون فيلا أمام تشيلسى فى الدقيقة 41، من متابعته لعرضية أحمد المحمدى خلال المباراة التى جمعتهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري الإنجليزي. 

وبعد أن سجل هدفا فى الدقيقة 94 ركض تريزيجيه نحو مدرجات الفيلانز ليحتضن الجماهير التى حضرت بأعداد كبيرة، وبعد نهاية المباراة اقتحمت الجماهير أرض ملعب "فيلا بارك" للاحتفال مع اللاعبين بالفوز الرائع.

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة