أكرم القصاص - علا الشافعي

دفتر أحوال المواطن.. شكوى من إشغال طريق واستخدام الباعة مكبرات صوت بشارع القاهرة بالإسكندرية.. أهالى عزبة الجمل بالمحلة يطالبون بشبكة صرف.. القابضة للمياه: السدة الشتوية سبب قطع مياه قرية كوم الصعايدة بسوهاج

الثلاثاء، 28 يناير 2020 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. شكوى من إشغال طريق واستخدام الباعة مكبرات صوت بشارع القاهرة بالإسكندرية.. أهالى عزبة الجمل بالمحلة يطالبون بشبكة صرف.. القابضة للمياه: السدة الشتوية سبب قطع مياه قرية كوم الصعايدة بسوهاج دفتر أحوال المواطن
كتب ـ أحمد جمال الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتح دفتر أحوال صحافة المواطن اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى المواطنين والتى يرسلونها يوميا لخدمة صحافة المواطن، وتظهر رسائل المواطنين، عدة مشاهد تبرز تنامى أزمة مياه الشرب والبنية التحتية أرسلها القراء، لمناشدة المسئولين للوقوف أمامها والعمل على حلها.

شكوى من إشغال الطريق واستخدام الباعة مكبرات الصوت بشارع القاهرة بالإسكندرية

47269-Capture
 

أرسل القارئ أحمد إبراهيم أحمدعبد اللطيف، عبر خدمة صحافة المواطن، شكوى من التعدى على حرم الطريق فى أول شارع القاهرة حي المنتزه ثاني سيدى بشر قبلى فى محافظة الاسكندرية من قبل بعض تجار الفاكهة لعرض بضائعهم مما يتسبب فى عرقلة حركة المرور وتكدس السيارات فضلا عن الإزعاج المستمر بسبب استخدام مكبرات الصوت على مدار الساعة دون النظر إلى شعور السكان .

شكوى من اقتطاع جزء من شارع كنيسة جزيرة الخزندارية لتربية المواشى فى سوهاج

20200127063409349
 

أرسل القارئ وجيه ذكى شحاتة شكوى عبر واتس اب خدمة صحافة المواطن يتضرر فيها من تحويل واقتطاع جزء من امتداد شارع كنيسة جزيرة الخزندارية طهطا، فى محافظة سوهاج إلى مكان لتربية المواشى، وهو ما ادى إلى انتشار الرائحة الكريهة وانتشار الحشرات الضارة فضلا عن الذباب المحل بالأمراض والأوبئة، مؤكدا أن وجود المواشى تسبب فى صعوبة نظرا لامتلاء الشارع بالروث فضلا عن ما تسببه المواشى من فزع لدى الأطفال.

سيبها علينا".. شكوى من عدم استلام بدل فاقد البطاقة التموينية فى أكتوبر

102015302114583881361359958
 

أرسلت القارئة مروة ممدوح حمود شكوى عبر خدمة صحافة المواطن تتضرر فيها من عدم الحصول على البطاقة التموينية التى تحمل رقم 111004242735، والصادرة من مكتب تموين محافظة دمياط بعد أن تم التحويل إلى مكتب 6 أكتوبر بسبب ضياع الأوراق.

 

أهالي قرية عزبة الجمل بالمحلة الكبرى يطالبون بشبكة صرف صحى

 

عزبة الجمل
عزبة الجمل

 

أرسل القارئ محمود درار عبد القادر شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع ضمن مبادرة سيبها علينا للمساهمة فى حل مشاكل المواطنين ، عن انتشار مياه الصرف الصحى بعزبة الجمل فى مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية مما له تأثير سلبى على حياة المواطنين بهذه القرية مطالبين بصرف صحى أدمى يناسب حياة المواطن .

 

القابضة للمياه: السدة الشتوية سبب قطع مياه قرية كوم الصعايدة بسوهاج

المياه
المياه

فى استجابة لما نشر بخدمة صحافة المواطن باليوم السابع ضمن مبادرة "سيبها علينا" أرسل المركز الإعلامي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ردا على الشكوى المنشورة تحت عنوان "شكوى من قطع المياه فى قرية كوم الصعايدة بمحافظة سوهاج"، وأفادت أن مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج أوضحت أن قرية كوم الصعايدة تتغذى من محطة نجع الطينة النقالى ومحطه مزاتا المدمجة، بالإضافة إلى محطة عبد النبى النقالى، والمياه موجودة بصفه مستمرة ولكنها تتأثر بسبب السده الشتوية التى تعانى منها المحافظة وجارى تشغيل المحطات بكامل طاقتها وإزاله أسباب الشكوى.

 

قارئ يطالب بتعويض أصحاب المحال بشارع المطار بإمبابة لغرق محلاتهم

20626-83113184_2575944512683195_6883419028736442368_n

أرسل القارئ يوسف إبراهيم مرسي محمد، استغاثة لمحافظ الجيزة عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" ضمن مبادرة "سيبها علينا" للمساهمة فى حل مشاكل القراء، مطالبا بتعويض مناسب عن حجم الخسائر التى وصفها بالجسيمة جراء كسر ماسورة مياه رئيسية بشارع المطار بإمبابة أغرقت عدد كبير من المحلات، وأتلفت الكثير منها كما، طالب القارئ بإزالة المخلفات الناتجة عن الحفر لتصليح المأسورة ورصف مكان الحفر.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة