أكرم القصاص - علا الشافعي

4 حاجات استغنى عنها لتقليل تكاليف فرحك.. الدعوات الفاخرة والزهور أبرزها

الثلاثاء، 28 يناير 2020 09:00 ص
4 حاجات استغنى عنها لتقليل تكاليف فرحك.. الدعوات الفاخرة والزهور أبرزها حفل زفاف
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد حفلة الزفاف أحد المناسبات التي تكبد الزوجان مبلغا ضخما من المال، بسبب التفاصيل الكثيرة التي يهتم بها العروسان من أجل التباهي رغم أنها ليست من الضروريات ويمكن الاستغناء عنها ، ويرصد هذا التقرير المنشور في موقع insider أبرز الأشياء التي يمكن الاستغناء عنها في حفل الزفاف من أجل ترشيد النفقات وتوفير الكثير من الأموال.

 

هدايا لصالح الضيوف

هدايا الضيوف
هدايا الضيوف

من الأمور المستحدثة في حفل الزفاف منح هدايا وتذكار إلى الضيوف يحمل أسماء العروسين وتاريخ الزفاف ، رغم أنها شىء لا يبدو مهما فالحقيقة أنه لا أحد يتذكر موعد زفافه فلماذا يحمل الشخص تذكار لمنزله ليتذكر موعد زفاف صديقه!

الدعوات الفاخرة 

الدعوات الفاخرة
الدعوات الفاخرة

تعد الدعوات الفاخرة فعل غير مهم، فالدعوات ذات سلاسل المفاتيح الأنيقة، والأظرف المزخرفة مصاريف غير ضرورية ، حيث يمكنك الاعتماد على الانترنت لإرسال الدعوات وتوفير الأموال .

مقصورات الصور

مقصورات
مقصورات التصوير

ظهرت في الفترة الأخيرة  فكرة مقصورات الصور ، وهو مكان مخصص للتصوير بأفضل الطرق وأكثرها تكلفة ، فالعديد من الشركات المتخصصة تتقاضى رسوم بالساعة وعدد الصور، لذلك يمكن الاستغناء عنها والاكتفاء بمصور خاص لالتقاط الصور التذكارية.

 

الأزهار الباهظة

الزهور في الأفراح
الزهور في الأفراح

أنت لست بحاجة إلى إنفاق الكثير على الزهور لإبهار الضيوف، فالتكلفة لا تساوي بالضرورة التأثير عندما تتحدث عن زهور الزفاف، يمكنك الاكتفاء بالأماكن المركزية المحيطة بالعروسين فقط ، أو استبدالها بالورود الصناعية.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة