رسميا.. إنتر ميلان يضم الدنماركى إريكسن من توتنهام حتى يونيو 2024

الثلاثاء، 28 يناير 2020 03:20 م
رسميا.. إنتر ميلان يضم الدنماركى إريكسن من توتنهام حتى يونيو 2024 كريستيان إريكسن
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى إنتر ميلان الإيطالى، اليوم الثلاثاء، تعاقده مع النجم الدنماركى كريستيان إريكسن لاعب وسط توتنهام الإنجليزى، بشكل رسمى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعقد يمتد حتى 30 يونيو عام 2024، قادما من صفوف السبيرز الذى أعلن هو الآخر اكتمال إجراءات انتقال اللاعب لصفوف "النيراتزورى"، متمنيا التوفيق للاعب فى المستقبل.

وكان كريستيان إريكسن وصل إلى ميلانو أمس الاثنين، حيث اجتاز الفحوصات الطبية بنجاح، وكشفت شبكة "سكاى سبورت إيطاليا" أنه من المتوقع أن يحصل اللاعب على 8 ملايين يورو كراتب سنوى فى الموسم الواحد بالإضافة إلى المكافآت.

ووافق إنتر ميلان فى وقت سابق على الشروط الشخصية مع اللاعب منذ فترة، إلا أن توتنهام رفض التراجع عن قيمة الصفقة وطلب الحصول على 20 مليون يورو.

EPXpjFPWkAcdYDT
إريكسن ينضم إلى إنتر ميلان

وتوصل الإنتر لاتفاق نهائى مع توتنهام لضم الدنماركى كريستيان إريكسن، لاعب خط وسط الفريق الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك قبل رحيل اللاعب بالمجان عن النادى اللندنى فى الصيف المقبل خاصة أن عقده ينتهى فى يونيو 2020.

ويحتل إنتر ميلان المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الإيطالى، برصيد 48 نقطة، خلف يوفنتوس صاحب الصدارة برصيد 51 نقطة، بعد مرور 21 جولة.

المعروف أن إنتر ميلان الإيطالى تعاقد مع الإنجليزى أشلى يونج، قائد مانشستر يونايتد لمدة 6 أشهر حتى يونيو 2020 مع إمكانية التجديد بعد اتفاق الطرفين، حيث انتقل اللاعب إلى مانشستر يونايتد فى 2011 قادماً من أستون فيلا، وإستمر داخل جدران "أولد ترافورد" حتى عام 2020، وتوج مع الشياطين الحمر بـ 5 ألقاب أبرزها الدوري الإنجليزي 2012/2013، والدوري الأوروبي 2017.

في الوقت نفسه، أعلن توتنهام تعاقده مع  جيوفاني لو سيلسو بعقد دائم حتى يونيو 2025 بعدما انتقل اللاعب إلى الفريق الإنجليزي في الصيف الماضي على سبيل الإعارة من ريال بيتيس الإسباني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة