خالد صلاح

تقارير: الإنتر يحسم صفقة إريكسن من توتنهام مقابل 18 مليون يورو

الجمعة، 24 يناير 2020 01:22 م
تقارير: الإنتر يحسم صفقة إريكسن من توتنهام مقابل 18 مليون يورو إريكسن
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادى إنتر ميلان الإيطالى توصل لاتفاق نهائى مع توتنهام لضم الدنماركى كريستيان إريكسن، لاعب خط وسط الفريق الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وذلك قبل رحيل اللاعب بالمجان عن النادى اللندى فى الصيف المقبل خاصة أن عقده ينتهى فى يونيو 2020.

 وقالت شبكة "سكاى إيطاليا"، إن جلسة مثمرة عقدها بيبى ماروتا المدير الرياضى للإنتر مع مسئولى توتنهام أمس الخميس وتوصلوا فيها لاتفاق بانتقال إريكسن مقابل 18 مليون يورو فقط بدلا من 20 كما طلب توتنهام، على أن يتم وضع 2 مليون يورو كحوافز ومكافآت فى العقد.

وأكدت الشبكة الإيطالية أن الإنتر اتفق فى وقت سابق مع إريكسن على عقد يمتد حتى يونيو 2024 براتب سنوى يصل إلى 8 ملايين يورو عقب توقيع التعاقد.

ويحتل إنتر ميلان المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الإيطالي، برصيد 47 نقطة، خلف يوفنتوس صاحب الصدارة برصيد 51 نقطة، بعد مرور 20 جولة.

 ومن المتوقع أن يصل إريكسن إيطاليا الاثنين المقبل لتوقيع الكشف الطبى بعدما رفض كل محاولات السبيرز للتجديد، سعيًا لخوض تجربة جديدة خارج إنجلترا.

 المعروف أن إنتر ميلان الإيطالى قد تعاقد مع الإنجليزى أشلى يونج، قائد مانشستر يونايتد لمدة 6 أشهر حتى يونيو 2020 مع إمكانية التجديد بعد اتفاق الطرفين، وحضر اللاعب إلى مدينة ميلانو للخضوع للكشف الطبى تمهيدا للتعاقد مع نادى إنتر ميلان بعدما غادر مران مانشستر يونايتد اليوم للسفر إلى إيطاليا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة