خالد صلاح

باريس سان جيرمان يتقدم بعرض لضم مارسيلو من ريال مدريد

الثلاثاء، 28 يناير 2020 04:18 م
باريس سان جيرمان يتقدم بعرض لضم مارسيلو من ريال مدريد مارسيلو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن تلقى البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد عرضاً جاداً من باريس سان جيرمان للإنتقال إلى صفوفه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية، ووفقاً لما نشره البرنامج الأسباني الشهير "التشرينجيتو"، إن إدارة سان جيرمان تقدمت بعرض إلى البرازيلي مارسيلو من أجل الإنتقال إلى حديقة الأمراء لتعويض الرحيل المُحتمل للظهير الفرنسي لايفين كووزاوا فى يناير.

ويأتي ذلك في الوقت الذي أصبح فيه البرازيلي مارسيلو على مقاعد بدلاء ريال مدريد، بسبب إرتفاع مستوى مواطنه فيرلاند ميندي وإعتماد زين الدين زيدان عليه بشكل أساسى فى الجهة اليسري خلال المباريات، أضاف البرنامج، إن مستقبل مارسيلو مع ريال مدريد في الصيف المقبل يشوبه الغموض، خاصة وأن النادي سيستعيد ظهيره المُعار إلى بوروسيا دورتموند، المغربي أشرف حكيمي، والذي يستطيع اللعب في الجهة اليسرى أيضًا.

ويدخل مارسيلو دائرة إهتمام عدة أندية إنجليزية للإنتقال إلى أحدهما يناير الجاري أو الصيف المقبل على الترتيب.

جدير بالذكر أن مارسيلو لعب 13 مباراة مع ريال مدريد منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وصنع خلالهم أربع أهداف، وينتهى تعاقد البرازيلي مارسيلو مع ريال مدريد فى يونيو 2022.

أكد البلجيكى تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد الإسبانى، أن الفريق الملكى يقاتل من أجل التتويج بجميع الألقاب الممكنة فى الموسم الكروى الجارى 2019 - 2020، بعدما نجحت كتيبة المدرب الفرنسى زين الدين زيدان فى الفوز بلقب بطولة كأس السوبر الإسبانى التى استضافتها المملكة العربية السعودية فى مدينة جدة، كما يتصدر الريال جدول ترتيب الدورى الإسبانى بعد مرور 21 جولة.

وقال كورتوا فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى ريال مدريد "أريد الفوز بكل شىء. نحن نناضل للفوز بجميع الألقاب الممكنة. لقد فزنا باللقب الأول ونريد التقدم خطوة جديدة فى كأس الملك يوم الأربعاء المقبل وسنواصل تقديم الأداء الجيد فى الليجا، فى نهاية فبراير المقبل يعود دورى أبطال أوروبا ضد منافس قوى. كلنا حماس لمواصل النضال من أجل جميع الألقاب".

وأضاف حارس ريال مدريد أنه يتمنى مواصلة مشوار الانتصارات بعد سلسلة الفوز التى حققها ريال مدريد منذ نهاية العام الماضى والحفاظ على شباكه نظيفة فى عدد كبير من المباريات، وتابع "أحاول التصدي لجميع الكرات الممكنة. كما أقول دائماً، المهم ليس فقط حارس المرمى أو المدافعين، نحن 11 في الملعب وإذا دافع الـ11 بشكل جيد لن نستقبل أهدافاً كثيرة".

وعن أسطورة كرة السلة الأمريكية، كوبى براينت الذى لقى حتفه مع نجلته جيانا، أول أمس الأحد، بعد تحطم الطائرة الهليكوبتر، قال كورتوا "لم أصدق الخبر عندما سمعته. أحب كرة السلة وبدأت بمتابعتها عندما كان الليكرز أبطالاً مع كوبي. إنه لاعب مدهش. إنه لاعب كان يثق كثيراً بنفسه، كان يستمتع باللعب وكان لديه روح مظفرة. سيتذكر الجميع أسطورته وقيمه".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة