إليزابيث عرضت على ميجان العيش بدون ألقاب ملكية قبل عامين.. اعرف ردها إيه

الثلاثاء، 28 يناير 2020 09:00 م
إليزابيث عرضت على ميجان العيش بدون ألقاب ملكية قبل عامين.. اعرف ردها إيه الملكة اليزابيث وميجان ماركل
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وسط حالة من الجدل المستمر داخل أروقة القصر الملكى فى باكنجهام عقب عزل الأمير هارى وزوجته ميجان، تتوالى التقارير الصحفية عن الأسرة الملكية البريطانية فى أعقاب تنازل الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل عن أدوارهم الملكية، والكواليس التى دارت قبل وبعد قبول قرار تنحيهما وآخرها ما ذكرته وسائل اعلام عن قيام الملكة إليزابيث الثانية، بمنح الأمير هاري وزوجته ميجان حرية العيش بدون ألقاب ملكية قبل زفافهما، إلا أن ميجان كانت سعيدة بالتوقف عن التمثيل والانضمام للعائلة الملكية البريطانية.

ووفق صحيفة "ذا صن" البريطانية،  نقلت عن مصادر أن الملكة إليزابيث الثانية قبل حفل الزفاف الملكي للأمير هارى في مايو 2018، قدمت عرضا إلى ضيفة العائلة الجديدة ميجان ماركل يتضمن منحها حريتها في مواصلة عملها التمثيلي، وحسب المصدر، فإن ميجان رفضت العرض لأنها أرادت أن تصبح عضواً عاملاً في العائلة الملكية، وأعلن الأمير هاري وزوجته ميجان المتنحيان أنهما سوف يسعيان إلى الحد من الظهور الإعلامي ، وتحقيق الاستقلال المالى.

وفى ذات السياق، اتهم والد ميجان ماركل، زوجة الأمير هاري، ابنته وزوجها بإلحاق الأذى بملكة بريطانيا، كما طالب الأمير هارى بمواجهته فورا. وحسب موقع سكاى نيوز وجه توماس ماركل والد ميجان، فى لقاء مع برنامج صباحى ببريطانيا، رسالة شديدة اللهجة لهارى، قائلا "استرجل وواجهنى"، فى إشارة إلى رفض الزوجين مقابلته، أو التعامل معه.

وقطعت ميجان علاقتها تماما بوالدها، ومثلها فعل الأمير هارى، وذلك بسبب حديثه الدائم لصحف الفضائح البريطانية عن ابنته.وسبق لوالد ميجان أن قال إنه يأمل أن تتدخل الملكة لإعادة تواصله مع ابنته، ولكن لم يتحقق هذا الأمر.

وانتقد توماس ماركل الزوجين بشكل علنى فى البرنامج، مشيرا إلى أنهما كانا يدركان ضغوط الحياة داخل العائلة الملكية، لكنهما أصرا على إلحاق الأذى بالعائلة الملكية البريطانية، والتنصل من مسئوليتهما.

ويشار إلى أنه لم يعد دوق ودوقة ساسكس هارى وميجان من الأعضاء الفاعلين فى العائلة المالكة، وسيكون عليهما سداد أموال المنحة السيادية التى أنفقاها مؤخرا لتجديد محل إقامتهما الرسمى كوخ فروجمور بقيمة 2.4 مليون إسترلينى، كما أنهما لن يتلقيا أى أموال مقابل المهام الملكية التى ينجزانها، وستصبح هذه الإجراءات سارية بدءا من الربيع المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة