صور.. محافظ سوهاج يتفقد الاستاد الرياضى ويكلف بسرعة استكمال أعمال التطوير

الإثنين، 27 يناير 2020 10:06 ص
صور.. محافظ سوهاج يتفقد الاستاد الرياضى ويكلف بسرعة استكمال أعمال التطوير محافظ سوهاج يتفقد الاستاد الرياضي
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج، الأعمال الجارية باستاد سوهاج الرياضى، للوقوف على آخر التطورات، والعمل على تذليل كافة العقبات لإستكمال تلك الأعمال وتحويل الاستاد إلى قرية أولمبية، مكلفا محمد فريد شوقى وكيل وزارة الشباب والرياضة، بإعداد تقرير مفصل عن الموقف الحالى للاستاد وأهم المعوقات، ونسب التنفيذ، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات اللازمة للتنسيق مع وزير الشباب والرياضة، واستئناف العمل فى تطوير الاستاد الرياضى وتحويله إلى قرية أولمبية، حيث يعد متنفسا هاما لجميع الشباب والرياضيين بالمحافظة.

وأبدى "الفقى" استياءه من حالة المنشآت داخل الاستاد وتوقف أعمال التطوير الجارية، حيث تفقد الصالة المغطاة، والملعب الرئيسى والمدرجات، وفندق الرياضيين، وحمام السباحة"، كما تفقد ملاعب "التنس، والإسكواش"، وصالتى "تنس الطاولة، والجيم واللياقة البدنية"، وهى متوقفة تماما وتحت الإنشاء والتطوير. 

ووجه المحافظ برفع مستوى النظافة خصة بمنطقة حمام السباحة، حيث أنها المنطقة الوحيدة بالإستاد التى تستقبل الرياضيين والشباب من أبناء سوهاج حاليا.

كان اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج، قد أعلن عن بدء التشغيل التجريبى لمشروع توسعة الكورنيش الغربى بمدينة سوهاج، بطول 1200 متر، وعرض 24.5 متر، فى المسافة من أمام مديرية التربية والتعليم، وحتى نفق الشهيد اللواء نبيل فراج " النفق القبلي"، بتكلفة إجمالية 184 مليون جنيها، وذلك بالتزامن مع أعياد الشرطة و25 يناير.

وأوضح المحافظ أن توسعة الكورنيش الغربى مشروع حيوى وسياحى هام لأبناء المحافظة، وأحد المشروعات التى ستوفر العديد من فرص العمل، لافتا إلى أن المشروع صادفته بعض المعوقات وتوقف لفترة طويلة، حتى تم الانتهاء من رفع كفاءة وقدرة شبكة مياه الشرب، والصرف الصحي، والبنية التحتية، و كافة المرافق، لاستيعاب التوسعات السكانية المستقبلية.

وأكد المحافظ على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بشأن متابعة تنفيذ المشروعات القومية والتنموية، وحل جميع المشكلات التى تواجه سرعة التنفيذ والانتهاء من تلك المشروعات، والتى كان من أهمها مشروع توسعة الكورنيش الغربي، لما يمثله كشريان مرورى حيوى لأهالى سوهاج، حتى يشعر المواطن بالتحسن الفعلى فى الخدمات المقدمة له على أرض الواقع .

 

محافظ سوهاج يتفقد الاستاد الرياضي (1)
محافظ سوهاج يتفقد الاستاد الرياضي

 

محافظ سوهاج يتفقد الاستاد الرياضي (2)
محافظ سوهاج يتفقد الاستاد الرياضي 

 

محافظ سوهاج يتفقد الاستاد الرياضي (4)
محافظ سوهاج يتفقد الاستاد الرياضي

 

محافظ سوهاج يتفقد الاستاد الرياضي (7)
محافظ سوهاج يتفقد الاستاد الرياضي

 

محافظ سوهاج يتفقد الاستاد الرياضي (9)
حمام السباحة بالاستاد الرياضى
 
محافظ سوهاج يتفقد الاستاد الرياضي (13)
محافظ سوهاج يتفقد الاستاد الرياضي

 

محافظ سوهاج يتفقد الاستاد الرياضي (14)
الاستاد الرياضي 

 

محافظ سوهاج يتفقد الاستاد الرياضي (15)
 الاستاد الرياضي 

 

محافظ سوهاج يتفقد الاستاد الرياضي (16)
محافظ سوهاج مع العاملين بالاستاد الرياضى 

 

محافظ سوهاج يتفقد الاستاد الرياضي (17)
محافظ سوهاج يتفقد الاستاد الرياضي 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة