صور .. محافظ الغربية يقود حملة إشغالات مكبرة فى شوارع حى أول وثان طنطا

الإثنين، 27 يناير 2020 11:08 ص
صور .. محافظ الغربية يقود حملة إشغالات مكبرة فى شوارع حى أول وثان طنطا جولة محافظ الغربية لإزالة الإشغالات
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، حملة إشغالات مكبرة ليلاً بنطاق حى أول وثان طنطا، أستهدفت إزالة كافة الإشغالات من الأرصفة وإتاحة الفرص للمارة .

حيث بدأ محافظ الغربية الجولة بتحذير المخالفين والمتعدين على الأرصفة بشارع البحر والجلاء للإلتزام بعدم التعدى على الأرصفة ، ثم عاود المرور على المحلات ذاتها بعد فترة لمتابعة إزالة الإشغال وتم مصادرة جميع المخالفات التى لم يلتزم أصحاب المحلات والمطاعم بتنفيذها .

وفى هذا الإطار، شدد محافظ الغربية على رئيسا حى أول وثان طنطا بعدم التهاون فى مصادرة كافة الإشغالات من الشوارع وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

كما تضمنت الحملة حجز عدداً من التوك توك لسيرها فى الشوارع الرئيسية وعكس الإتجاه ومخالفتها لقرار تنظيم سير التوك توك .

حيث أكد محافظ الغربية، أنه لاتهاون فى تنفيذ قرار تنظيم سير التوك توك للقضاء على عشوائيته حفاظاً على سلامة وأمن المواطنين وللقضاء على التكدسات المرورية التى يسببها، مشيراً إلى تكثيف الجولات والحملات المفاجئة بالشوارع لمتابعة تنفيذ القرار وإزالة كافة أشكال الإشغالات حفاظاً على المظهر الحضارى للشوارع .

كان الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، قد قام بجوله ميدانية تفقد خلالها حديقة الأندلس بطنطا لمتابعة أعمال قص وتقليم الأشجار بالحديقة ، مؤكداً أهمية العمل على تطويرها لتكون متنفس لأهالى المحافظة مع الحفاظ على طبيعتها ، جاء ذلك بحضور اللواء شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة.

كما تفقد متحف طنطا بشارع محب الذى يضم أكثر من 5 آلاف قطعة أثرية من مختلف العصور من القطع النادرة والعملات المختلفة للعديد من الأسر والتى ترجع إلى العصور الفرعونية والرومانية والعصر الإسلامى والقبطي.

وتابع محافظ الغربية جولته بتفقد أعمال تطوير كورنيش ترعة القاصد وتجميل مدخل مدينة طنطا الجنوبى ، موجهاً القائمين على الأعمال بالإلتزام التام بالجداول الزمنية لنهو الأعمال مع مراعاة المواصفات القياسية فى التنفيذ.

وخلال الجولة، شدد محافظ الغربية على الخدمات المرورية بإتخاذ كافة الإجراءات لتنفيذ قانون تنظيم سير التوك توك حفاظاً على سلامة المواطنين.

ويذكر أنه قد أصدر الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، قراراً بتكليف محمد متولى أبو سليم رئيساً لحى ثان المحلة الكبرى،  جاء ذلك فى إطار الحرص على الدعم بكوادر تساعد فى تحسين مستوى العمل والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والقضاء على الإجراءات الروتينية التى تعوق مسيرة التنمية.

محافظ الغربية يقود حملة لإزالة الإشغالات (1)
محافظ الغربية يقود حملة لإزالة الإشغالات

 

محافظ الغربية يقود حملة لإزالة الإشغالات (2)
محافظ الغربية يقود حملة لإزالة الإشغالات

 

محافظ الغربية يقود حملة لإزالة الإشغالات (3)
محافظ الغربية يقود حملة لإزالة الإشغالات 

 

محافظ الغربية يقود حملة لإزالة الإشغالات (4)
محافظ الغربية يقود حملة لإزالة الإشغالات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة