أكرم القصاص - علا الشافعي

اعرف إجراءات محافظة الغربية لتنفيذ "اتحضر للأخضر .. طريق التنمية المستدامة"

السبت، 25 يناير 2020 06:44 م
اعرف إجراءات محافظة الغربية لتنفيذ "اتحضر للأخضر .. طريق التنمية المستدامة" الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، أن المحافظة تنوى تنفيذ العديد من الفاعليات خلال الاحتفال بيوم البيئة الوطنى 27 يناير الحالى لتنفيذ مبادرة رئيس الجمهورية "أتحضر للأخضر .. طريق التنمية المستدامة"، وذلك بالتنسيق المتبادل مع جامعة طنطا ومديريات الخدمات والجمعيات الأهلية، حيث تتضمن هذه الفاعليات توزيع 8000 ألاف حقيبة قماش صديقة للبيئة يتم استخدامها كبديل للأكياس البلاستك، وزراعة 4000 شجرة مثمرة بالحدائق العامة وحرم جامعة طنطا.

وعقد ندوات توعية عن المخلفات الصلبة وكيفية التخلص منها وعن ترشيد استهلاك المياه والطاقة. وكذا قيام مديرية الرى بالغربية بتنفيذ حملات تطهير الترع والمصارف وإزالة ناتج التطهير.

وتنظيم معرض للشتلات ونباتات الزينة أمام الديوان العام للمحافظة.، إلى جانب تنظيم مسيرة بسيارات الزهور وطالب محافظ الغربية جميع مواطنى المحافظة بالاشتراك الفعال فى المبادرة للحفاظ على البيئة التى هى حق لجميع الأجيال الحالية والمتتالية.

كان الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية قد قام بوضع إكليل الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطة من أبناء محافظة الغربية كما قرأ الفاتحة على أرواح شهداء الوطن بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة المصرية، ثم عزفت موسيقى الشرطة سلام الشهيد والسلام الوطني.

جاء ذلك خلال زيارة محافظ الغربية والدكتور أحمد عطا نائب المحافظ واللواء شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة لمديرية أمن الغربية لتقديم التهنئة لرجال الشرطة وكان فى استقبالهم اللواء طارق حسونة مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا واللواء محمود حمزة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة.

وقام محافظ الغربية ونائبه بتوزيع الورود على الخدمات الأمنية من رجال الشرطة.

وأكد محافظ الغربية أن الاحتفال بعيد الشرطة يأتى تحية للتضحيات التى يقدمها رجال الشرطة وتخليدًا لذكرى موقعة الإسماعيلية فى 25 يناير عام 1952 .

مشيرًا إلى استمرار رجال الشرطة بتقديم التضحيات من أجل استقرار الوطــن وتحقيق الأمن والأمان للمواطنين، مؤكدًا أن دماء شهداء الشرطة والجيش هى التى تعمل دائمًا على دحر الإرهاب الأسود الغاشم وتحقيق مستقبل أفضل لأبناء مصر والأجيال القادمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة