صور.. استجابة للأهالى .. انشاء وحدة غسيل كلوى جديدة فى قرية شما بالمنوفية

الإثنين، 27 يناير 2020 03:16 م
صور.. استجابة للأهالى .. انشاء وحدة غسيل كلوى جديدة فى قرية شما بالمنوفية لقاء محافظ المنوفية بالمواطنين
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، بدراسة إمكانية إنشاء وحدة غسيل كلوى بالوحدة الصحية بقرية شما، التابعة مركز أشمون، بالاستعانة بالجهود الذاتية وتفعيلا لدور المشاركة المجتمعية، جاء ذلك بناءً على الطلب المقدم من أهالى القرية خلال اللقاء اليومى بالمواطنين بمكتبه بالديوان العام.

كما أحال طلبهم بخصوص إنشاء خط سير شما - المؤسسة الجديد إلى مدير مشروع المواقف لإتخاذ اللازم بما يخدم الأهالى، وكذلك تحديد التعريفة منعا لوجود أى خلافات بين الأهالى والسائقين، فيما وجه محافظ المنوفية مديرمشروع المواقف بعرض موقف سائق تم إيقاف خط سير سيارته بخط شبين الكوم – قويسنا مع مراعاة مصلحة المواطن. 

هذا وقد وجه محافظ المنوفية وكيل وزارة التربية والتعليم، بتكليف معلمة باحدى المدارس بإدارة الشهداء التعليمية للعمل بعمل إدارى نظرا لظروفها الصحية .

فيما وافق المحافظ على الطلب المقدم من مدير إدارة سرس الليان التعليمية سابقا لعودته للعمل بمديرية التربية والتعليم بالمنوفية، وذلك بعد عودته من أجازه بدون مرتب للعمل بوظيفة تتناسب مع درجته الوظيفية.

كما وجه المحافظ رئيس مركز ومدينة قويسنا بإتخاذ اللازم والأفادة نحو الطلب المقدم من أحد المواطنين بقرية ميت القصرى، يلتمس فيه الموافقة على ترخيص مقبرة، كما أحال الطلب المقدم من أحد المواطنين بمركز الشهداء - بقرية كفر حجازى مصاب بشلل رباعى الى إدارة التضامن الاجتماعى بشأن دراسة إمكانية صرف معاش إجتماعى إستثنائى نظرا لظروفه .

فيما أحال الطلب المقدم من أهالى كفر عسكر- مركز تلا الى رئيس فرع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى، للإفادة عن أسباب توقف أعمال الصرف الصحى بالقرية، كما وجه رئيس مركز ومدينة منوف بإتخاذ اللازم بشأن ترخيص كشك لإحدى المواطنات لإعانتها على المعيشة نظرا لظروفها الصعبة

هذا ووجه المحافظ رئيس شركة مياة الشرب والصرف الصحى بتوصيل الخدمة لأهالى منطقة سكنية بقرية كفرعسكر - بتلا يتضرورن من عدم مد خدمة الصرف الصحى لمنطقتهم بالقرية.

لقاء محافظ المنوفية بالمواطنين (1)
لقاء محافظ المنوفية بالمواطنين

 

لقاء محافظ المنوفية بالمواطنين (2)
لقاء محافظ المنوفية بالمواطنين

 

لقاء محافظ المنوفية بالمواطنين (3)
لقاء محافظ المنوفية بالمواطنين 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة