أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس 4 متهمين بالتشاجر بالأسلحة النارية فى التجمع 4 أيام

الإثنين، 27 يناير 2020 01:33 م
حبس 4 متهمين بالتشاجر بالأسلحة النارية فى التجمع 4 أيام مشاجرة-أرشيفية
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة القاهرة الجديدة، بحبس 4 متهمين بالتشاجر بالأسلحة النارية فى التجمع، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وألقى رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مساعد الوزير لأمن العاصمة، القبض على طرفى مشاجرة بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة استخدمت فيها الأسلحة النارية، وحرر محضر بالواقعة.
 
تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، بلاغا من قسم شرطة التجمع الخامس بمديرية أمن القاهرة، بمشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بمنطقة النرجس بدائرة القسم .
 
وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كل من طرف أول : (شخصين "حراس إحدى الفيلات بدائرة القسم")، وطرف ثانى : ( شخصين "حراس إحدى الفيلات المجاروة بذات المنطقة بدائرة القسم).
 
وذلك لحدوث مشادة كلامية بين الطرفان بسبب قيام الطرف الأول بإلقاء قمامة أمام الفيلا محل حراسة الطرف الثانى، تطورت إلى مشاجرة  قام على إثرها أحد الأشخاص بالطرف الأول بإطلاق عيار خرطوش فى الهواء من فرد خرطوش كان بحوزته "دون إصابات".
 
وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط طرفى المشاجرة وبحوزة أحد الأشخاص من الطرف الأول (فرد خرطوش، 3 طلقات من ذات العيار) والمُستخدم فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة