أكرم القصاص - علا الشافعي

بسبب إلقاء قمامة أمام فيلا..

القبض على 4 أشخاص لتشاجرهم بالأسلحة النارية فى التجمع

السبت، 25 يناير 2020 01:15 م
القبض على 4 أشخاص لتشاجرهم بالأسلحة النارية فى التجمع مشاجرة - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مساعد الوزير لأمن العاصمة، القبض على طرفى مشاجرة بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة استخدمت فيها الأسلحة النارية، وحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، بلاغا من قسم شرطة التجمع الخامس بمديرية أمن القاهرة، بمشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بمنطقة النرجس بدائرة القسم .

وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كل من..

طرف أول : (شخصين "حراس إحدى الفيلات بدائرة القسم")، وطرف ثانى : ( شخصين "حراس إحدى الفيلات المجاروة بذات المنطقة بدائرة القسم).

وذلك لحدوث مشادة كلامية بين الطرفان بسبب قيام الطرف الأول بإلقاء قمامة أمام الفيلا محل حراسة الطرف الثانى، تطورت إلى مشاجرة  قام على إثرها أحد الأشخاص بالطرف الأول بإطلاق عيار خرطوش فى الهواء من فرد خرطوش كان بحوزته "دون إصابات".

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط طرفى المشاجرة وبحوزة أحد الأشخاص من الطرف الأول (فرد خرطوش، 3 طلقات من ذات العيار) والمُستخدم فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كما أصيب شقيقين برش خرطوش، إثر مشاجرة مع خفير خصوصى لمزرعة موالح بدائرة مركز شرطة شبين القناطر، بسبب اتهامه لهما بسرقة ثمار البرتقال، وتم نقل المصابين للمستشفى وتولت النيابة التحقيق؛ تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، إخطاراً من الرائد أيمن سليمان رئيس المباحث، وتبلغ مركز شرطة شبين القناطر، بتلقية بلاغا من عمليات النجدة بحدوث مشاجرة ومصابان بناحية كفر الدير – دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كل من طرف أول " س ن" 30 سنة، مزارع مصاب برش خرطوش بالقدم اليمنى وشقيقه "ت.س" 32 سنة، مزارع مصاب برش خرطوش بالقدم اليسرى .

وطرف "ف م م " 30 سنة خفير خصوصى بمزرعة موالح ملك المدعو "ى ج ع" الكائنة بذات الناحية ومقيمين كفر الدير – دائرة المركز.

وذلك بسبب حدوث مشادة كلامية بين الطرفان على أثر قيام الثالث بإتهام الطرف الأول بسرقة كمية من ثمار البرتقال الخاص بالمزرعة حراسته تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها الثالث بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش كان بحوزته.

وبسؤال المصابان رددا ذات المضمون، واتهما الطرف الثانى بإحداث إصابتهما.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم والسلاح المستخدم فى الواقعة عبارة عن فرد خرطوش محلى الصنع وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة