خالد صلاح

5 علامات على إن خطيبك بخيل.. من اختياراته للمطاعم حتى "الشوبينج"

الإثنين، 27 يناير 2020 08:00 ص
5 علامات على إن خطيبك بخيل.. من اختياراته للمطاعم حتى "الشوبينج" بخل الرجل - أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من حرص الرجل والمرأة خلال فترة الخطوبة على إظهار أفضل ما عندهما، إلا أن هناك الكثير من المؤشرات التى إذا انتبهنا إليها فى فترة الخطوبة والتعارف تكشف بشكل واضح الكثير من العيوب مهما حاول الطرف الآخر إخفاءها. ولأن البخل واحد من أخطر العيوب فى الرجال وأسوأها، يكشف لكِ موقع "femina" أبرز المؤشرات التى تنذر بأنك على وشك الارتباط برجل بخيل.

 

"هيروح أرخص الأماكن"

يفضل الرجل "البخيل" اصطحاب حبيبته أو خطيبته إلى الأماكن الرخيصة، مثل المطاعم الرخيصة والحدائق العامة،  حتى لا ينفق الكثير من المال خلال اللقاء. وهذا لن يحدث بشكل عرضى مرة أو أكثر حين يمر بضائقة مالية، ولكنه يكون "أسلوب حياة"، حتى أنه يظل طوال الوقت يذكر مميزات المكان، وفوائد تناول الطعام فى الشارع أو أثناء السير بالطريق بدلاً من الجلوس بأحد المطاعم.

رجل بخيل
رجل بخيل

"هيركب أتوبيس نقل عام"

يفضل الرجل البخيل استخدام وسائل النقل العام بدلاً من السيارات الأجرة أو المشى لعدة ساعات بحجة أن رياضة المشى لها فوائد عديدة للجسم وخاصة عند السير أسفل أشعة الشمس، وإذا أصرت خطيبته على استقلال سيارة أجرة يجعلها تدفع ثمن الأجرة فى كل مرة.

 

"مش هيشترى هدايا"

تعتبر من أهم علامات الدالة على بخل الرجل هو أنه لا يشترى هدايا لخطيبته فى أى مناسبة خاصة، ودائماً يتحجج بالأعذار المختلفة، أو إن التعبير عن الحب ليس بالهدايا ولكن بالمشاعر المتبادلة، وإذا أضطر لشراء هدية تكون رخيصة الثمن .

  علامات بخل الرجل

علامات بخل الرجل

 

"هيخليكى تدفعى الفاتورة"

يحرص الرجل البخيل على نقوده لذلك على الأغلب سيميل إلى زيارتك فى المنزل بدلاً من اصطحابك لأحد المطاعم أو عروض السينمات والمسارح، وإذا أضطر لذلك يمكن أن يلجأ لحيلة تجعل خطيبته تدفع ثمن التذكرة بدلاً منه، بحجة إنه نسى محفظته أو أن المكان لا يتعامل ببطاقة الائتمان وهو اعتمد عليها. 

الحرص على المال
الحرص على المال

"مش هيعمل معاكى شوبينج"

يعتبر التسوق بالمحلات التجارية من المشاوير التى لا يحبذها الرجال بشكل عام بعد الزواج، ولكن فى فترة الخطوبة ينتهزوها كفرصة لقضاء المزيد من الوقت مع الفتاة أو التعرف عن قرب على ذوقها، إلا أن الرجل البخيل لا يميل على الإطلاق لهذا النوع من المشاوير وإذا أضطر للذهاب لشراء قميص أو بنطلون فإنه يختار أرخص المحلات أو بفترة التخفيضات كما يساوم البائعين على السعر، لذلك لن يذهب مع خطيبته أو حبيبته لأماكن التسوق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة