خالد صلاح

مدرب الهلال السودانى متحديا الأهلى: لن نترك فرصة التأهل للمارد الأحمر

الإثنين، 27 يناير 2020 03:18 م
مدرب الهلال السودانى متحديا الأهلى: لن نترك فرصة التأهل للمارد الأحمر الفاتح النقر المدير الفنى لفريق الهلال السودانى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفاتح النقر، المدير الفنى لفريق الهلال السودانى، أن إصرار اللاعبين على الفوز وراء تخطى عقبة بلاتينيوم بطل زيمبابوى على ملعبه ووسط جماهيره بهدف نظيف، فى الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

ويستضيف الهلال السودانى مساء السبت المُقبل نظيره الأهلى المصرى فى مواجهة حسم التأهل ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

وأضاف النقر، فى تصريحات لموقع "كورة سودانية"، أن لاعبيه ينفذون الخطة التكتيكية بمنتهى الدقة، وأن مواجهة الأهلى تعتبر حاسمة وسيلعب أنصار الأزرق دورًا كبيرًا فى تحقيق الفوز.

وشدد مدرب الهلال على أن فريقه لن يهدر فرصة التأهل للدور القادم، مؤكدًا العمل والتدريب بقوة والقتال من أجل الفوز بمباراة السبت المُقبل.

وحقق فريق الأهلى فوزًا صعبًا على النجم الساحلى التونسى بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس، الأحد، باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وبذلك يرتفع رصيد الأهلى إلى 10 نقاط ويعتلى قمة المجموعة ويتوقف رصيد النجم عند 9 نقاط ويتراجع للمركز الثانى بفارق الأهداف عن الهلال السودانى فى المركز الثالى ويقبع بلاتينيوم الزيمبابوى فى المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

وتحدثت الصحف التونسية الصادرة صباح اليوم، الاثنين، عن فوز الأهلى على النجم الساحلى بهدف نظيف أحرزه جونيور أجايي.

وقالت صحيفة "الشروق"التونسية، إن النجم الساحلى سيحسم تأهله إلى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام بلاتينيوم فى الجولة الأخيرة بعد الخسارة من الأهلى بهدف نظيف فى القاهرة.

وأشارت صحيفة "الصباح" إلى أن فوز الأهلى على النجم الساحلى جعله ينفرد بصدارة المجموعة الثانية لدورى أبطال أفريقيا.

وأكدت إذاعة "شمس إف إم" أن خسارة النجم الساحلى أمام الأهلى تؤجل التأهل للجولة المقبلة أمام بلاتينيوم الزيمبابوى، حيث يستضيف أبناء سوسة الأخير فى تونس أول فبراير المقبل، فيما يحل الأهلى ضيفاً على الهلال السودانى من أجل حسم بطاقة التأهل الثانية.

وأخيراً، شددت وكالة تونس أفريقيا، على أن النجم الساحلى حظوظه قائمة فى التأهل إلى الدور ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا رغم الهزيمة أمام الأهلى المصرى بهدف دون رد، فى الجولة الخامسة أمس، الأحد، بالقاهرة.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة