خالد صلاح

في حفل Grammy لعام 2020..تعرف على مصممي أزياء وأحذية و مجوهرات النجمات الأكثر أناقة ورقي..كاميلا كابيلو بفستان من Versace..بيلي إليش مفاجأة بتوقيع Gucci..كريستي تيجن وكلوم اجتمعا على حب أحذية Giuseppe Zanotti

الإثنين، 27 يناير 2020 02:31 م
في حفل Grammy لعام 2020..تعرف على مصممي أزياء وأحذية و مجوهرات النجمات الأكثر أناقة ورقي..كاميلا كابيلو بفستان من Versace..بيلي إليش مفاجأة بتوقيع Gucci..كريستي تيجن وكلوم اجتمعا على حب أحذية Giuseppe Zanotti نجمات العالم في حفل توزيع جوائز Grammy
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 عدد كبير من النجمات العالميات خطفن الأنظار نحوهن أمس بجمالهن وأناقتهن علي السجادة الحمراء بحفل توزيع جوائز Grammy لعام 2020 في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وكانت الأكثرأناقة هي النجمة العالمية كاميلا كابيلو ذات الـ ( 22 عاما ) حيث كانت ترتدي فستان باللون الأسود من تصميم " Versace " وحمل حذائها امضاء نفس دارالأزياء، واختارت كابيلو مجوهراتها من مجموعة " Le Vian " .

كاميلا كابيلو (1)
كاميلا كابيلو 

 

أما النجمة كريستي تيجى فاختارت فستانها من تصميم " Yanina " بينما انتقت مجوهراتها من تصميم " Kallati " و حذاء تيجن من تصميم " Giuseppe Zanotti " ، بينما فاجأت هيدي كلوم العالم بإطلالتها البراقة فانتقت فستانها من مجموعة تصميمات " Dundas " و ارتدت حذاء من تصميم " Giuseppe Zanotti " بينما انتقت مجوهراتها من " Lorraine Schwartz " .

كريستي تيجن  (2)
كريستي تيجن (2)

 

استطاعت نجمة بوليوود الشهيرة بريانكا شوبرا أن تثيرضجة بتصميم فستانها المثير، والفستان واحد من أرقي تصميمات دار أزياء " Ralph & Russo " .

وقد فاجأت النجمة العالمية fka twigs ذات الـ 32 عاما المعنيين بالأزياء و الموضة أمس باطلالتها المميزة، حيث انتقت فستانها من تصميم " Ed Marler " و اختارت حذائها من " Jimmy Choo " .

و اختارت النجمة العالمية بيلي إيليش أن تظهرعلي السجادة الحمراء بحفل توزيع بحفل توزيع جوائز الجرامي، حيث انتقت ملابسها من مجموعة تصميمات " Gucci " .

في حين فاجأت النجمة العالمية إريانا جراند العالم بظهورها علي الـ red carpet ، حيث أنتقت جراند البالغة من العمر ( 26 عاما ) فستانها الضخم من مجموعة تصميمات دار أزياء " Giambattista Valli " و اختارت جراند حذائها من " Christian Louboutin " .

النجمة ليزو (1)
النجمة ليزو 

 وعن جوين ستيفاني التي تتميز برقي إطلالتها، ظهرت أمس علي السجادة الحمراء مرتديه فستان قصير باللون الأبيض من تصميم دار أزياء " Dolce&Gabbana " ، في حين ارتدت النجمة ليزوالتي حصدت أمس عدد من جوائز الجارمي فستانها ذو اللون الابيض من مجموعة تصميمات دار أزياء " Atelier Versace " وكانت مجوهراتها من Lorraine Schwartz .

Fka (1)
Fka (1)

 

Fka (2)
Fka (2)

 

Fka (3)
Fka (3)

 

اريانا جراند  (1)
اريانا جراند (1)

 

اريانا جراند  (2)
اريانا جراند (2)

 

اريانا جراند  (3)
اريانا جراند (3)

 

بريانكا و نيك جوناس  (1)
بريانكا و نيك جوناس (1)

 

بريانكا و نيك جوناس  (2)
بريانكا و نيك جوناس (2)

 

بيلي ايليش (1)
بيلي ايليش (1)

 

بيلي ايليش (2)
بيلي ايليش (2)

 

بيلي ايليش (3)
بيلي ايليش (3)

 

بيلي ايليش (4)
بيلي ايليش (4)

 

جوين ستيفاني و بليك شيلتون  (1)
جوين ستيفاني و بليك شيلتون (1)

 

جوين ستيفاني و بليك شيلتون  (2)
جوين ستيفاني و بليك شيلتون (2)

 

جوين ستيفاني و بليك شيلتون  (3)
جوين ستيفاني و بليك شيلتون (3)

 

كاميلا كابيلو (1)
كاميلا كابيلو (1)

 

كاميلا كابيلو (2)
كاميلا كابيلو (2)

 

كريستي تيجن  (1)
كريستي تيجن (1)

 

ليزو
ليزو

 

هيدي كلوم
هيدي كلوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة