أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. الظهور الأول لـ ليدي جاجا بحفل Grammy منذ 10 سنوات

الأحد، 26 يناير 2020 05:25 م
شاهد.. الظهور الأول لـ ليدي جاجا بحفل Grammy منذ 10 سنوات ليدي جاجا
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مضت عشر سنوات على الظهور الأول للنجمة العالمية ليدي جاجا على السجادة الحمراء بحفل توزيع جوائز " Grammy "، التى تعد واحد من أهم وأشهر الجوائز بالعالم، فما زالت إطلالة ليدى جاجا على الـred carpet عالقة فى أذهان الكثيرين، حيث اعتبرها البعض بمثابة إطلالة صادمة فقط من أجل إثارة الجدل وتوجيه الأضواء نحوها، وذلك عام 2010، فسيطرت النساء على جرامى 2010، فكانت بيونسيه البطلة الرئيسية، حيث فازت بستة جوائز من أصل عشرة ترشيحات ضخمة، ثم كانت أصبحت تايلور سويفت أصغر فنانة تفوز بجائزة ألبوم العام.

من حفل جرامي 2010 (1)
من حفل جرامي 2010 

 

ولكن كانت ليدى جاجا فى ذلك الوقت صاحبة أغرب إطلالة، وصاحبة أكثر استعراض أثار ضجة وكان هذا هو حضورها لأول مرة، وبدأت تواجدها باستمرار في حفلات جرامي الممتدة حتي الآن.

من حفل جرامي 2010 (2)
من حفل جرامي 2010 

 

اختيار ليدي جاجا للملابس التي ظهرت بها على المسرح كانت بمثابة مفاجأة للجميع، فكان تصميما غير مألوف، كما قدمت دويتو مذهل مع النجم العالمي التون جون، ونالت جاجا في هذا العام جائزتين جرامي.

يذكر أن ليدي جاجا بدأت حيالتها الفنية فى عام 2001، وقدمت عددا كبيرا من الأعمال الغنائية الناجحة، ومن أبرزها "shallow" و"i'll never love " و"poker face" و"bad romance"، وغيرها.

 

2010 (2)
2010 
 
2010 (1)
2010 
 
ليدي جاجا
ليدي جاجا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة