خالد صلاح

رقم أسطورى للراحل كوبى براينت.. سجل 81 نقطة فى مباراة واحدة "فيديو"

الإثنين، 27 يناير 2020 12:46 ص
رقم أسطورى للراحل كوبى براينت.. سجل 81 نقطة فى مباراة واحدة "فيديو" الراحل كوبي براينت
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجع العالم الرياضي يوم الأحد، بنبأ وفاة نجم كرة السلة الأمريكى السابق، كوبى براينت، عن عمر يناهز 41 عامًا، بالإضافة إلى ابنته و3 أشخاص آخرين، ليس من ضمنهم زوجته فانيسا براينت بعد تحطم طائرته الخاصة فى مدينة كالاباساس.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن هناك رقما تاريخيا سيظل محفورا باسم كوبي براينت ضمن العديد من الأرقام والإنجازات التى حققها، وهو نجاحه فى تسجيل 81 نقطة فى مباراة واحدة فى رقم خالد سيظل محفورا في تاريخ كرة السلة الأمريكية والعالمية.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا الرقم حطمه خلال مباراة كرة السلة لفريقه لوس أنجلوس ليكرز عام 2006 ضد فريق تورنتو، وكانت جيانا ابنه كوبى براينت، صاحبة الـ13 عاما، توفيت فى حادث تحطم الطائرة، وهم فى طريقهم إلى أكاديمية مامبا للتدريب على كرة السلة عندما سقطت الطائرة.

وتوفى كوبي براينت بعد أقل من 20 ساعة من تحطيم رقمه على يد ليبرون جيمس كثالث افضل هداف في تاريخ الـ NBA، وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن أسطورة الكرة الأمريكية لكرة السلة، كوبى براينت، نجم فريق لوس أنجلوس ليكرز، لقى مصرعه فى حادث تحطم مروحيته.

أضافت الصحيفة، أن طائرة نجم كرة السلة الأمريكية، اشتعلت فيها النيران، بعد هبوطها، وحاولت خدمات الطوارئ، إنقاذ الأشخاص داخل الطائرة، ولكن المحاولات لم تفلح.

جدير بالذكر أن مسيرة كوبى براينت، صاحب الـ41 عاما، كانت ضمن صفوف فريق لوس أنجلوس ليكرز، فى الفترة من 1996 حتى 2016.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة