خالد صلاح

رابح صقر: ألبومى سيكون نقله نوعيه فى الموسيقى.. أعطونى وقت لأرضى ذائقتكم

الإثنين، 27 يناير 2020 02:06 م
رابح صقر: ألبومى سيكون نقله نوعيه فى الموسيقى.. أعطونى وقت لأرضى ذائقتكم رابح صقر
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفنان السعودى رابح صقر أن يسعى لألبومه الجديد، والذى وصفه بأنه سيكون "نقلة نوعية فى الموسيقى"، حيث كتب صقر عبر حسابه على "تويتر"، "الألبوم ان شاء الله بيكون نقله نوعيه في الموسيقى لأنكم جمهوري عطوني شوية وقت لأرضي ذائقتكم".

وكان الفنان السعودى قد أحيا 11 يناير الجارى حفلا غنائيا تحت عنوان "ليلة صقر الأغنية الخليجية" على مسرح الفنان محمد عبده بالرياض، ضمن فعاليات "شتاء الرياض"، واستقبل الجمهور رابح صقر بالترحيب الشديد والتصفيق الحار فور ظهوره على المسرح.

 

وخلال الحفل أقيم مزاد علنى على الهواء على عود الفنان رابح صقر، وبيع بمليون ريال سعودى أمام الجمهور فى السعودية والوطن العربى، وعزف رابح صقر على العود أهم أعماله، ومنها "أنت ملك"، و"النجم البعيد"، و"على كيفك"، و"الصمت"، كما عزف عليه أغنية للفنان عبدالمجيد عبدالله "والله فاضي" وغيرها من الأغانى الخالدة.

 

وقال رابح عن عوده، "هذا العود يعتبر من أصدق أصدقائى، ولحنت به أجمل ألحانى، وهو غالٍ عليّ، وظل يرافقنى طوال مسيرتى الفنية منذ عام 2014، وكلى ثقة أن من سيحصل عليه سيكمل ما بدأته".

 

وأجرى المستشار تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه مداخلة هاتفية من نيويورك تحدث فيها مع الموسيقار رابح صقر، وقال، "رابح منورو نكرم فنانا كبيرا له مشوار طويل جدا ونكرم فنانا غاليا على قلبى وهذا العود أنا أحبه كثيرا ويكفينا أنك غنيت عليه أغنية "أنت ملك".

 

ويٌعتبر الفنان رابح صقر أحد أشهر وأبرز مطربى المملكة والخليج والعالم العربى، ونجح خلال مسيرته الفنية الرائعة فى تحقيق شعبية كبيرة فى المملكة ودول الخليج، حتى لقب بموسيقار الخليج بسبب جمعه ما بين الغناء والتلحين. وهو يتمتع بموهبة فذة وحسن مرهف وشغف كبير بالفن والغناء مما جعله نجماً ساطعاً واسماً كبيراً فى عالم الفن.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة