خالد صلاح

التبنى مش للبشر بس.. زوجان يربيان 19 كلبا فى منزلهما.. شوف تفاصيل الحكاية

الإثنين، 27 يناير 2020 03:00 م
التبنى مش للبشر بس.. زوجان يربيان 19 كلبا فى منزلهما.. شوف تفاصيل الحكاية زوجان يتبنيان 19 كلبا
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ركز الزوجان راشيل وأندرو هيكس، عشقهما وشغفهما فى حب الكلاب للتسابق فى امتلاك أكبر عدد ممكن من هذا الحيوان الأليف، حتى أصبح لدى الزوجين العاشقان للكلاب 19 كلبًا تعيش معهما داخل المنزل، حتى إنهم يشتركون فى سريرهم مع أربعة من كلاب الصيد المفضلة لديهم، لكن راشيل قالت: "لا أشعر أننى حصلت على 19 كلبا".

وأضافت الزوجة العاشقة للكلاب: " أحبهم جميعًا يتراكمون فى حضنى ويجلسون حولى"، وقد اكتشف الزوجان، اللذان يعملان بدوام كامل من أجل رعاية الكلاب، أنهما ينجذبان نحو سلالة معينة منذ تسع سنوات عندما حصلا على السلوقى الأول لوى.

زوجان يربيان الكلاب فى المنزل
زوجان يربيان الكلاب فى المنزل

 

وقالت راشيل، البالغة من العمر 47 سنة، "لقد أدركنا أنهم يحبون الشراكة، ولم يمض وقت طويل بعد أن اشترينا الكلب الثانى من مركز إنقاذ.. وبدأت بعد ذلك فى الصيد بجميع مواقع الإنقاذ ورأيت موقعًا صغيرًا آخر على Gumtree مقابل 50 جنيهًا إسترلينيًا، ثم بدأ الناس يرسلون إلىّ إشعارات فى منشورات على "فيس بوك" حول الكلاب التى تحتاج إلى منازل"، وذلك وفقًا لتقرير نشرته صحيفة "mirror" البريطانية.

 

وتشير راشيل، إلى أن الـ19 كلب لديهم روتينهم، وهناك مساحة كبيرة لهم فى المنزل المكون من خمس غرف نوم، والذى يضم ثلاث غرف معيشة، والعديد من هذه الكلاب يعيش فى الطابق العلوى مع أصحابه، وأضافت: "لدينا فتاتين فى الوسط، وأربعة أسرة كلاب على الأرض، ثم أربع كلاب آخرين فى السرير".

 

وعن حزمة التكاليف، قال راشيل، إن تكلفة علاج الديدان تبلغ 1710 جنيهًا إسترلينيًا سنويًا، والتطعيم يكلفها 99 جنيهًا إسترلينيًا، إضافة إلى 50 جنيهًا إسترلينيًا فى كل مرة تحتاج الكلاب فيها إلى علاج للبراغيث، كما تتناول الكلاب السلوقية كل أسبوعين أكياس الطعام بقيمة 12 جنيهًا إسترلينيًا، بإجمالى 1224 جنيهًا إسترلينيًا سنويًا، بالإضافة إلى حصولها على الدجاج النيئ والخضار كعلاج.

زوجان يربيان 19 كلبًا فى المنزل
زوجان يربيان 19 كلبًا فى المنزل

 

وأشارت راشيل: إلى "إنهم يخلقون بعض الفوضى، مثل آثار أقدامهم على الأثاث"، وعلى الرغم من وجود خمسة أطفال فى الأسرة، فإن الكلاب يمكن وصفها بأنها "أطفال شقية"، وقالت: "أحدهم سارق زكى حيث قفز على المنضدة وسرقت الخبز المحمص من محمصة الخبز.. وكان علينا التكيف.. فيجب أن تكون هناك خطوة للأمام".

 

فيما، اعترف زوجها أندرو، البالغ من العمر 53 عامًا، بأنه لم يعد بإمكانهما الذهاب فى إجازة معًا لأنهما لا يستطيعان أن يطلبان من شخص ما على رعاية الكلاب الكثيرة، لكنه أضاف: "لن يمنعنا ذلك من تبنى المزيد من الكلاب.. نحن نحبهم كثيرًا".

0_RGP_MSM_240120Dogs_014
19 كلبا فى المنزل

 

0_RGP_MSM_240120Dogs_027
الزوجان أصحاب تجربة تبنى الكلاب لتربيتها فى المنزل

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة