خالد صلاح

استمرار غياب هازارد عن ريال مدريد فى الديربي.. ويقترب من مواجهة مانشستر سيتي

الإثنين، 27 يناير 2020 03:49 م
استمرار غياب هازارد عن ريال مدريد فى الديربي.. ويقترب من مواجهة مانشستر سيتي هازارد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن النجم البلجيكى إدين هازارد، مهاجم فريق ريال مدريد، سيغيب عن مباراة فريقه المقبلة أمام أتلتيكو مدريد فى الديربى المقررة السبت المقبل على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن هازارد لم يتدرب مع المجموعة حتى الآن، وبذلك لن يشارك أمام أتلتيكو مدريد فى الديربي، وأشارت إلى أن اللاعب الذى يغيب منذ نوفمبر الماضى أمام باريس سان جيرمان سعيد بتقدمه فى البرنامج التأهيلي.

ولفتت الصحيفة إلى أن ريال مدريد ينتظر عودة هازارد فى مباراته المصيرية أمام مانشستر سيتى مانشستر سيتى الإنجليزى، فى دور الـ16 من بطولة دورى أبطال أوروبا، يوم 26 فبراير المقبل.

ويغيب اللاعب عن صفوف النادى الملكى منذ 58 يوما، وتعرض لأكثر من إصابة هذا الموسم رغم أنه الموسم الأول له قادما من صفوف تشيلسي.

من جهته يستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره ريال سرقسطة، مساء الأربعاء المقبل، فى منافسات دور الـ16 بكأس ملك إسبانيا.

وتصدر ريال مدريد ترتيب الدورى الإسبانى بعد فوزه الصعب الذى حققه على مضيفه فريق بلد الوليد بهدف وحيد، فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس الأحد، على ملعب " نيوفو جوسى زورييلا"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدورى الإسبانى "الليجا".

ورفع ريال مدريد برصيده للنقطة 46 فى صدارة جدول ترتيب الدورى الإسباني، متفوقا بفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدى برشلونة، صاحب المركز الثانى برصيد 43 نقطة، والذى خسر أمس من فالنسيا 2 – 0.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة