أكرم القصاص - علا الشافعي

زيدان عن تصدر ريال مدريد للدوري الإسباني: "مجرد 3 نقاط"

الإثنين، 27 يناير 2020 01:35 م
زيدان عن تصدر ريال مدريد للدوري الإسباني: "مجرد 3 نقاط" ناتشو وزيدان وفرحة الهدف ضد بلد الوليد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد، الإفراط فى فرحة الانفراد بصدارة الدورى الإسباني بعد التغلب على بلد الوليد بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الليجا، مُشدداً على أن المشوار لا يزال طويلاً فى المسابقة المحلية.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 46 بعد مرور 21 جولة حتى الآن، متفوقاً بثلاث نقاط على غريمه التقليدى برشلونة الذى تراجع للمركز الثانى بسبب الهزيمة من فالنسيا بهدفين نظيفين.

وقال مدرب ريال مدريد فى تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، "لا شىء تغيّر بالنسبة لنا فى نهاية الأمر، هذه ثلاث نقاط مهمة فقط لا أكثر، الطريق ما زال طويلاً فى الدورى، البطولة صعبة على كل الفرق بما فيهم نحن، لكننا سعداء بالانتصار".

وأضاف زيدان، "كانت مباراة قتالية وصعبة، لعبنا مباراة كبيرة واستخدمنا الضغط الدفاعى، بالنسبة للأداء، كنا أفضل فى الشوط الثانى، حاولنا خطف النقاط الثلاث فى ملعب صعب، وأمام منافس لم يجعل الأمور سهلة أبداً بالنسبة لنا، بل صعبوا علينا المهمة".

وتصدر ريال مدريد ترتيب الدورى الإسبانى بعد فوزه الصعب الذى حققه على مضيفه فريق بلد الوليد بهدف وحيد، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، الأحد، على ملعب "نيوفو جوسى زورييلا"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدورى الإسبانى "الليجا".

وسيطر التعادل السلبى على أحداث الشوط الأول من اللقاء، بعدما حرمت تقنية الفيديو "فار" ريال مدريد من تسجيل الهدف الأول، بعدما سجل لاعب الوسط البرازيلى كاسيميرو هدفاً فى الدقيقة 12 من زمن المباراة، ولكن تم إلغاؤه بداعى وجود تسلل.

وفى الشوط الثانى نجح ناتشو فيرنانديز، مدافع الفريق الملكى، فى تسجيل هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 78 من ضربة رأسية، مستغلا عرضية زميله الألمانى تونى كروس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة