أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد يتأهل لدور الـ16 بكأس الاتحاد الإنجليزي بسداسية ضد ترانمير.. فيديو

الأحد، 26 يناير 2020 06:58 م
مانشستر يونايتد يتأهل لدور الـ16 بكأس الاتحاد الإنجليزي بسداسية ضد ترانمير.. فيديو مانشستر يونايتد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل فريق مانشستر يونايتد إلى دور الـ16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الفوز على مضيفه ترانمير روفرز بنتيجة 6-0، خلال المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب "برينتون بارك"، فى إطار منافسات دور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزى.

تقدم هاري ماجواير بالهدف الأول عند الدقيقة 10 وهو الهدف الأول له بقميص الشياطين الحمر، وأضاف دييجو دالوت الثاني فى الدقيقة 13 ثم خيسي لينجارد الثالث في الدقيقة 16.

وفى الدقيقة 41 سجل فيل جونز الهدف الرابع، قبل أن يضيف الفرنسي أنتوني مارسيال الخامس في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول 5-0 للشياطين الحمر.

وفي الشوط الثاني تراجع مانشستر يونايتد هجوميًا بشكل نسبي وقد حصل على ركلة جزاء فى الدقيقة 56 نفذها جرينوود بشكل ناجح لينتهي اللقاء بفوز الشياطين 6-0 والتأهل لدور الـ16 من البطولة.

ودخل مان يونايتد اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: سيرجيو روميرو

خط الدفاع: دالوت - ماجواير - لينديلوف - جونز

خط الوسط: ماتيتش - لوك شو - بيريرا

خط الهجوم: جرينوود - لينجارد - مارسيال

فى سياق آخر، تعهد أولي جونار سولشاير المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، بالالتزام بمبادئه وعدم إجراء تغييرات بالجملة على فريقه في فترة الانتقالات الجارية حيث طالب الجماهير ووسائل الإعلام بالتحلي بالصبر خلال عملية إعادة بناء فريقه ضاربا المثل بمتصدر الدوري الإنجليزي حاليا وبطل أوروبا فريق ليفربول الذى نجح في القيام بهذا الأمر مع المدرب الألماني يورجن كلوب.

ويتعرض سولشاير لضغوط متزايدة خلال تواجده بملعب أولد ترافورد بعد هزيمتين متتاليتين أمام ليفربول وبيرنلي حرما الفريق من ست نقاط غالية في صراع احتلال المركز الرابع والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، حيث يحتل الفريق المركز الخامس برصيد 34 نقطة وبفارق 33 نقطة عن ليفربول المتصدر.

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة