أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد يكتسح ترانمير بخماسية في شوط أول بكأس الاتحاد الإنجليزي "فيديو"

الأحد، 26 يناير 2020 06:12 م
مانشستر يونايتد يكتسح ترانمير بخماسية في شوط أول بكأس الاتحاد الإنجليزي "فيديو" مانشستر يونايتد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمطر فريق مانشستر يونايتد شباك مضيفه ترانمير روفرز، بخماسية نظيفة خلال أحداث الشوط الأول من المباراة التى تجمعهما حاليًا فى إطار منافسات دور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزى، على ملعب "برينتون بارك".

تقدم هاري ماجواير بالهدف الأول عند الدقيقة 10 وهو الهدف الأول له بقميص الشياطين الحمر، وأضاف دييجو دالوت الثاني فى الدقيقة 13 ثم خيسي لينجارد الثالث في الدقيقة 16.

وفى الدقيقة 41 سجل فيل جونز الهدف الرابع، قبل أن يضيف الفرنسي أنتوني مارسيال الخامس في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول 5-0 للشياطين الحمر.

وجاء تشكيل مان يونايتد كاملا كالتالى:

حراسة المرمى: سيرجيو روميرو

خط الدفاع: دالوت - ماجواير - لينديلوف - جونز

خط الوسط: ماتيتش - لوك شو - بيريرا

خط الهجوم: جرينوود - لينجارد - مارسيال

وتعهد أولي جونار سولشاير المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، بالالتزام بمبادئه وعدم إجراء تغييرات بالجملة على فريقه في فترة الانتقالات الجارية حيث طالب الجماهير ووسائل الإعلام بالتحلي بالصبر خلال عملية إعادة بناء فريقه ضاربا المثل بمتصدر الدوري الإنجليزي حاليا وبطل أوروبا فريق ليفربول الذى نجح في القيام بهذا الأمر مع المدرب الألماني يورجن كلوب.

ويتعرض سولشاير لضغوط متزايدة خلال تواجده بملعب أولد ترافورد بعد هزيمتين متتاليتين أمام ليفربول وبيرنلي حرما الفريق من ست نقاط غالية في صراع احتلال المركز الرابع والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، حيث يحتل الفريق المركز الخامس برصيد 34 نقطة وبفارق 33 نقطة عن ليفربول المتصدر.

عندما سئل عما إذا كان على يونايتد أن يتطلع إلى الاستثمار بكثافة في سوق الانتقالات الجارية قال في مؤتمر صحفي عقده "بالنسبة لي، لدينا طريقة للقيام بالأشياء، بالطبع يمكنك أن ترى أن الفرق الأخرى حققت نتائج جيدة. قضى يورجن كلوب 4 سنوات في بناء فريقه وهو في حالة جيدة الآن. لقد قلت ذلك مرارا امنحوني الوقت، لأنه لن يكون هناك حلولا سريعة."

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد قائلا: "لن يكون هناك 8 أو 10 لاعبين في فترة انتقالات واحدة، لدينا الصيف واعتقد أنه سيكون مناسبا لنا لأن صفقات يناير تكون صعبة. لكننا نحاول القيام بشيء الآن".

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة