أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف السبت.. خماسية بايرن ميونخ وسقوط برشلونة لأول مرة مع سيتين

الأحد، 26 يناير 2020 10:00 ص
أهداف السبت.. خماسية بايرن ميونخ وسقوط برشلونة لأول مرة مع سيتين بايرن ميونخ
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس السبت العديد من الاهداف في ملاعب العالم، فى مباريات الدوري الاسباني والألماني وكذلك كأس الاتحاد الإنجليزي، دوري أبطال إفريقيا، نستعرض أبرزها في التقرير التالي ..

الدوري الاسباني

فالنسيا 2-0 برشلونة

سقط فريق برشلونة فى فخ الهزيمة الرابعة له هذا الموسم فى الدوري الإسباني أمام مضيفه فريق فالنسيا، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب "مستايا"، فى قمة مباريات الجولة الـ21 من منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

إشبيلية 2-0 غرناطة

اقتنص فريق إشبيلية فوزا ثمينا من ضيفه فريق غرناطة بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإسباني "الليجا".

الدوري الإيطالي

تورينو 0-7 أتالانتا

حقق فريق أتلانتا فوزاً كبيراً على حساب نظيره فريق تورينو بنتيجة 7-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "أولمبيكو دي تورينو"، فى إطار مباريات الجولة الـ21 من الدوري الإيطالي.

الدوري الألماني

فرانكفورت 2-0 لايبزيج

سقط فريق لايبزيج، متصدر الدوري الألماني، فى فخ الهزيمة أمام مضيفه فريق اينتراخت فرانكفورت، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين، السبت، على ملعب "كورزينك آرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من البوندزليجا. 

بايرن ميونخ 5-0 شالكة

دمر بايرن ميونخ شباك ضيفه فريق شالكة، بخماسية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الألماني "بوندزليجا".

كأس الاتحاد الانجليزي

برينتفورد 0-1 ليستر سيتي

تأهل نادى ليستر سيتي لدور الـ 16 فى منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد التغلب على مضيفه برينتفورد بنتيجة 1 / 0 فى المباراة التى جمعتهما السبت في الدور الخامس لمنافسات البطولة.

وست هام 0-1 وست بروميتش

تأهل وست بروميتش ألبيون، الذى يلعب ضمن صفوفه المدافع المصرى أحمد حجازى، إلى دور ثمن النهائى من كأس الاتحاد الإنجليزى، بعد فوزه الثمين على مضيفه فريق وست هام يونايتد، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى أقيم على الملعب الأولمبى فى لندن فى دور الـ 32.

ساوثهامبتون 1-1 توتنهام

حسم التعادل الإيجابى مواجهة فريق توتنهام مع مضيفه فريق ساوثهامبتون، بنتيجة 1 – 1، التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "سانت مارى"، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ليحسم المتأهل عبر مباراة إعادة سوف تقام على ملعب السبيرز.

هال سيتي 1-2 تشيلسي

تأهل تشيلسى إلى الدور ثمن النهائى من كأس الاتحاد الإنجليزى، بعد الفوز على مضيفه هال سيتى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت على ملعب "كينجستون كومينيكاشنز" فى دور الـ 32 من البطولة.

دوري أبطال إفريقيا

الترجي التونسي 2-2 الرجاء المغربي

تأهل فريق الرجاء المغربى لدور ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا، بعد تعادله الإيجابى مع مضيفه فريق الترجى التونسي، بنتيجة 2 – 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب "رادس"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة الرابعة، فى دورى أبطال أفريقيا.

بلاتينيوم الزيمبابوي 0-1 الهلال السوداني

خسر نادى بلاتينوم بطل زيمبابوى أمام الهلال السودانى بنتيجة 1 / 0، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب بربرفيلدز فى مدينة بولاوايو بزيمبابوى، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة