أكرم القصاص - علا الشافعي

أفضل أشكال الباروكة لعام 2020.. الشعر الكيرلى والقصير والأشقر أبرزها

الأحد، 26 يناير 2020 02:00 ص
أفضل أشكال الباروكة لعام 2020.. الشعر الكيرلى والقصير والأشقر أبرزها شعر مستعار-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفضل بعض النساء ارتداء الشعر المستعار بألوانه وأشكاله المختلفة، واختياره لما يناسب شكل الوجه ولون البشرة، وقد تفضل المرأة ارتداء "الباروكة"، حتى لا تستغرق الكثير من الوقت فى تصفيف شعرها أو لأنها مناسبة لملابسها، ولذلك تهتم بمعرفة أشكال الشعر المستعار خاصة الأشكال الحديثة والأفضل لعام 2020، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "justvirginhair".

أفضل أشكال الشعر المستعار لعام 2020

الشعر الأسود القصير

يعتبر الشعر المستعار القصير ذو اللون الأسود، من أفضل أشكال الشعر المستعار لهذا العام، والمناسب خاصة لفصل الربيع والصيف، للشعور بالإنتعاش والحيوية، كما يعتبر الشعر القصير من الأشكال المميز للشعر المستعار.

شعر مستعار
شعر مستعار

باروكة شعر دانتيل متوسط الطول

يعتبر الشعر المستعار الدانتيل متوسط الطول، من أشكال الشعر المستعار الأكثر انتشاراً بين النساء صاحبات البشرة السمراء، والذى يتميز بأنه يتدلى حتى الكتف، كما يناسب جميع أشكال الوجوه، ويمكن تصفيف الشعر على هيئة موجات مختلفة، أو تركه فضفاض على الكتف.

شعر دانتيل
شعر دانتيل

شعر طويل مجعد

يعتبر الشعر المستعار الطويل المجعد من أفضل أشكال لعام 2020، ويمكن اختياره مع قبعة ويناسب أيضاً فصل الربيع، ويمكن حضور به حفل الزفاف أو حفلات موسيقية، بغض النظر عن لون البشرة، كما يجعل المرأة أكثر جمالاً .

باروكة شعر دانتيل طويلة
باروكة شعر دانتيل طويلة

باروكة الشعر الأشقر

يعتبر الشعر الأشقر من أفضل أشكال الشعر المستعار لعام 2020، وتتميز هذه الباروكة بأنها عصرية وتضيف أناقة وجاذبية للمرأة، وتناسب فصل الصيف والشتاء.

شعر طويل
شعر أشقر

باروكة شعر مموج

يعتبر الشعر المستعار المموج من الأشكال العصرية ومن أفضل أشكال الشعر المستعار لعام 2020، والمميزة للمرأة، خاصة إذا كان لون الشعر المستعار بنى داكن أو بنى فاتح، ويناسب أصحاب البشرة القمحية والسمراء، الذى يجعلها تظهر أكثر جمالاً وتميز بين صديقاتها وزملائها بالعمل .

باروكة شعر طويل مجعد
باروكة شعر طويل مموج









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة