خالد صلاح

موعد مباراة شروسبورى ضد ليفربول فى كأس الاتحاد الإنجليزى

الأحد، 26 يناير 2020 03:00 ص
موعد مباراة شروسبورى ضد ليفربول فى كأس الاتحاد الإنجليزى ليفربول
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل نادى ليفربول ضيفا على فريق شروسبورى فى السابعة مساء اليوم الأحد فى المباراة التى تجمعهما على ملعب "مونتكومرى ميداو" ضمن مباريات دور الـ 32 فى كأس الاتحاد الإنجليزى.

​موعد مباراة شروسبورى ضد ليفربول فى كأس الاتحاد الإنجليزى

ويدخل ليفربول لقاء اليوم بمعنويات عالية بعد الفوز على وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف على ملعب "مواينيو" يوم الخميس الماضى فى الجولة الـ  24 من البريميرليج، واقترابه من حصد لقب الدورى الإنجليزى لأول مرة منذ 30 عاما.

ومن المنتظر أن يشرك الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول العديد من اللاعبين الشباب والبدلاء فى لقاء اليوم كما هو الحال فى مباريات كأس الاتحاد الإنجليزى وكأس رابطة المحترفين

وقال كلوب فى المؤتمر الصحفى للمباراة: "شاكيرى وميلنر مازال من المبكر عودتهما، سنرى ما الوضع بشأن كيتا، سيكون معنا بحصة اليوم التدريبية، بقية اللاعبين الذين لم يلعبوا اكثر من شوط واحد سيتدربون اليوم ويخوضون حصة تدريبية مكثّفة".

مباراة شروسبورى ضد ليفربول فى كأس الاتحاد الإنجليزى 

وعن التشكيلة المنتظرة للقاء شروسبورى قال :"ستكون مشابهة للتشكيلة التى لعبت أمام ايفرتون، سندخل بلاعبين جاهزين ولاعبين كانوا مصابين وعادوا معنا، سيكون من المنطقى إشراكهم، انهم بحالة جيدة ونريد التأهل للدور المقبل.

ويلتقى فى نفس الدور اليوم أيضا فريقا مانشستر سيتى وفولهام فى الثالثة عشر وترانمير روفرز أمام مانشستر يونايتد فى الخامسة مساء.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة