خالد صلاح

لتسقط بالطابق الثانى..

معاينة النيابة بوفاة طفلين على أيدى والدتهما ببنها: منشر غسيل أنقذ الأم

الأحد، 26 يناير 2020 12:14 ص
معاينة النيابة بوفاة طفلين على أيدى والدتهما ببنها: منشر غسيل أنقذ الأم منزل أسرة الضحية
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت معاينة النيابة العامة بالقليوبية فى واقعة إلقاء أم لطفلتيها من الدور الخامس وإلقاء نفسها بعدهما أن "منشر غسيل" أنقذ حياتها، حيث شاء القدر أن يتعلق جلبابها به، لتسقط ببلكونة الدور الثانى وتُنقل للمستشفى لتلقى  العلاج.

ولكن توفى الطفلين عقب سقوطهما فى الحال بعد إصابتهما بسحجات بالجسد مما أدى إلى نزيف داخلى وتوقف عضلة القلب.
 
من ناحية أخرى، أجرت الأم المصابة جراحة عاجلة فى مستشفي بنها الجامعى لوقف النزيف الذى عانت منه عقب سقوطها، حيث إنها مصابة بكسر في القدم والحوض بجانب تجمع دموى بالبطن وأن حالتها العامة سيئة، وترقد فى العناية المركزة علي جهاز التنفس الصناعى ولا يمكن استجوابها.
 
وكانت أمرت النيابة العامة برئاسة المستشار موسي عبدالباري رئيس نيابة بنها بدفن الطفلين عقب تشريحهما بمعرفة الطب الشرعي، والاستعلام عن حالة الام لبيان قدرتها علي المثول أمام النيابة العامة من عدمه، كما أمرت النيابة العامة باستعجال تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وسؤال أكثر عدد من الجيران وشهود العيان عن الواقعة.
 
كان اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من العميد محمد سمير مأمور مركز بنها، بسقوط سيدة وطفلتيها من شرفة منزلهما بقرية الرملة ببنها، وعلى الفور انتقل الرائد أحمد عبد المنعم رئيس مباحث مركز بنها، وتبين سقوط "أسماء.م.ع" 6 سنوات، و"رغدة.م.ع" 4 سنوات، ووالدتهما "رحاب.م.ع"، 33 سنة. 
 
وأوضحت التحريات الأولية، أن الأم ألقت بطفلتيها من شرفة منزلها بالدور الرابع ثم ألقت بنفسها بعدهما، وتبين مصرع الطفلتين، وأن الأم تعانى من مرض نفسي وتخضع للعلاج منذ 6 أشهر، وترقد الأم في حالة خطيرة داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى بنها الجامعي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة