خالد صلاح

تصريحات حسام البدري تثير التكهنات بمصير عمرو وردة مع الفراعنة.. اللاعب يغازل مدرب المنتخب بهدفين مع لاريسا بالدورى اليونانى.. وخبراء الكرة: "لم يكن مؤثرا.. غيابه لن يضر وهناك أفضل منه"

الأحد، 26 يناير 2020 04:00 ص
تصريحات حسام البدري تثير التكهنات بمصير عمرو وردة مع الفراعنة.. اللاعب يغازل مدرب المنتخب بهدفين مع لاريسا بالدورى اليونانى.. وخبراء الكرة: "لم يكن مؤثرا.. غيابه لن يضر وهناك أفضل منه" المنتخب وحسام البدرى وعمرو وردة
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصريحات مثيرة للجدل أطلقها حسام البدري، المدير الفني لمنتخب الفراعنة، خلال الفترة الماضية، وأكد البدري أنه حال تألق عمرو وردة المحترف بلاريسا اليونانى، وحال حاجة المنتخب إليه سيتم ضمه لمعسكرات الفراعنة المقبلة، استعدادًا للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021، وتصفيات كأس العالم 2022.

وتابع البدرى فى تصريحات تليفزيونية: "سأضم أى لاعب يفيد المنتخب فى الفترة المقبلة، لا يوجد تحفظ على اسم وردة، ولو احتاجته هضمه، الفترة المقبلة ستكون صعبة على المنتخب، ونرغب فى اختيار القوام الأفضل قبل مباريات"، وأكد المدير الفنى للمنتخب أن سفره لمتابعة المحترفين الهدف منه هو التقرب أكثر من اللاعبين وليس لمتابعتهم الفنية.

وأثارت تلك التصريحات حالة من الجدل في الوسط الرياضي وبين الجماهير، خاصة أن عمرو وردة كان قد تم استبعاده من معسكر منتخب مصر من قبل في كأس أمم أفريقيا التي أقيمت على أرض الفراعنة العام الماضي، وودعها المنتخب من دور الـ 16 بالخسارة أمام جنوب أفريقيا، بسبب واقعة مثيرة بدى فيها عدم التزام اللاعب بقواعد المعسكر.

ومما زاد من التكهنات حول مصير اللاعب مع الفراعنة، هو تسجيل عمرو وردة بعد فترة وجيزة من تصريح البدري هدفين مع فريقه اليوناني لاريسا بالدوري، وبشكل عام شارك وردة مع فريقه في 17 مباراة سجل 6 أهداف وصنع 4 أخرى.

خبراء الكرة تناولوا قضية عودة عمرو وردة إلى المنتخب من الناحية الفنية وأوضحوا في تصريحات لـ "اليوم السابع" هل يكون اللاعب مفيداً للفراعنة في المرحلة المقبلة أم لا؟

 

محمد عمارة

تحفظ محمد عمارة على عودة عمرو وردة إلى المنتخب الوطني من الناحية الفنية، وقال نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر: طبغض النظر عن أي أزمة أخرى، عمرو وردة غير مؤثر في المنتخب إطلاقاً، اللاعب حصل على العديد من الفرص ولم يستغلها أو يقدم أي جديد، ولم يقدم أيضاً رصيدا يشفع لعودته مجدداً إلى المنتخب، وهناك العديد من المواهب أفضل منه مثل أحمد رمضان بيكهام وأكرم توفيق وهذا الثنائي يستحق فرصة أكبر في المرحلة المقبلة".

 

أحمد بلال

أما أحمد بلال، مهاجم الأهلي السابق، فلام على اتحاد الكرة الذي لم يتخذ موقفاً واضحاً من البداية في أزمة عمرو وردة مع معسكر أمم أفريقيا، وقال بلال: "إذا كان استبعاده قد تم لسبب أخلاقي في المعسكر فلا يجوز العودة عن القرار، وإذا كان لسبب فني فحسام البدري هو الأكثر دراية بإعادته للمنتخب، إلا أن في مركزه أكثر من لاعب مميز مثل عبد الله السعيد صلاح ورمضان وتريزيجيه، وهو لاعب بديل لم يكن لاعبا أساسيا".

إكرامي

أما إكرامي الشحات، حارس مرمى النادي الأهلي الأسبق ومنتخب مصر، فقال: "القرار يرجع للجهاز الفني للمنتخب في اختيارات اللاعبين، ولكن من الناحية الفنية هناك لاعبون كثر في مركزه أفضل للفراعنة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة