استمرار حوادث الطعن فى لندن.. والشرطة تحقق فى جريمة قتل بعد طعن رجل

السبت، 25 يناير 2020 02:47 م
استمرار حوادث الطعن فى لندن.. والشرطة تحقق فى جريمة قتل بعد طعن رجل الشرطة البريطانية - صورة أرشيفية
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية إنه يجري التحقيق في جريمة قتل بعد أن طعن رجل حتى الموت في هاكني ليلة الجمعة ، وفقا للشرطة. وقالت شرطة العاصمة إنها ألقت القبض على رجل يبلغ من العمر 27 عامًا في مكان الحادث في كلابتون ، شمال شرق لندن. وقالوا إنهم لا يبحثون عن أي شخص آخر فيما يتعلق بالحادث.

 

وتم استدعاء الشرطة في الساعة 11:30 وعثروا على رجل مصاب بجروح طعن داخل منزل في ماونت بليزانت لين في كلابتون ، وفقا للسلطات. وقالت الشرطة ان الضحية توفي بعد ذلك بوقت قصير.

 

وتعانى العاصمة البريطانية لندن من ارتفاع كبير فى حوادث الطعن حتى أن البعض وصف زيادة وتيرة الحوادث بأنها أشبه بالـ"وباء". وكانت حكومة تيريزا ماى السابقة عقدت اجتماعا لبحث التعامل مع تزايد جرائم الطعن بسكاكين في بريطانيا.

 

وكان الطالب العمانى، محمد العريمى قتل فى شوارع لندن بغرض سرقة ساعته. وأعلنت الشرطة البريطانية القبض على شاب وجهت له تهمة قتل الطالب العماني محمد العريمي (26 سنة)، الذي تعرض للطعن حتى فارق الحياة السنة الماضية بلندن.

 

وأفادت مواقع بريطانية في شهر ديسمبر المنصرم بأن العريمي كان عائدا إلى منزله في نايتسبريدج بلندن، عندما باغته ملثمون وطالبوه بتسليم ساعته الفاخرة.

 

ونقلت الصحيفة عن صديق العريمي قوله: "الهجوم وقع أمام محال هارودز الشهيرة، وحاول الطالب الدفاع عن نفسه في وجه أفراد العصابة، إلا أنهم تغلبوا عليه"، ما أدى في النهاية إلى مقتله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة