خالد صلاح

4 حالات تقود الأهلى لربع نهائى دورى الأبطال رغم تعقد المجموعة

السبت، 25 يناير 2020 09:19 م
4 حالات تقود الأهلى لربع نهائى دورى الأبطال رغم تعقد المجموعة الأهلى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك الأهلى 4 حالات تقوده لدور ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، رغم تعقد مجموعته بعد خسارة نادى بلاتينوم بطل زيمبابوى أمام الهلال السودانى بنتيجة 1 / 0، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب بربرفيلدز في مدينة بولاوايو بزيمبابوى، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

وجاء جدول ترتيب المجموعة الثانية فى دورى أبطال أفريقيا بتصدر نادى النجم الساحلى برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن الهلال السودانى صاحب المركز الثانى بنفس الرصيد، بينما يحتل الأهلى المركز الثالث برصيد 7 نقاط مؤقتا، ثم بلاتينيوم بطل زيمبابوى فى المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة فقط.

وتقام غدا الأحد مباراة قمة المجموعة بين الأهلي والنجم الساحلي التونسى على استاد السلام، فى ختام مباريات الجولة للمجموعة الثانية، وجاءت الحالات الأربعة التى تقود المارد الأحمر لبرع نهائى دورى الأبطال كالتالى:

 

الحالة الأولى 

فوز الأهلي على النجم الساحلي في القاهرة ومن ثم فوزه على الهلال السوداني في أم درمان يضمن صعوده للدور التالي في صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة.

 

الحالة الثانية 

فوز الأهلي على النجم الساحلي في القاهرة، والتعادل مع الهلال السوداني في أم درمان، وبالتالي يصعد الأهلي مباشرة برصيد 11 نقطة.

 

الحالة الثالثة 

تعادل الأهلي مع النجم الساحلي والفوز في الجولة الأخيرة أمام الهلال في السودان برصيد 11 نقطة.

 

الحالة الرابعة

خسارة الأهلي أمام النجم الساحلي في القاهرة والفوز في الجولة الأخيرة أمام الهلال في السودان، وحينها يتأهل الأهلى برصيد 10 نقاط.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة