ميجان ماركل تستعد لأول لقاء تليفزيونى بعد الملكية.. اختيار المذيعة مفاجأة

السبت، 25 يناير 2020 05:50 م
ميجان ماركل تستعد لأول لقاء تليفزيونى بعد الملكية.. اختيار المذيعة مفاجأة ميجان ماركل
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد ميجان ماركل دوقة ساسكس، لإجراء أول مقابلة تلفزيونية لها، بعد تخليها هى وزوجها الأمير البريطانى هارى، عن صفتهما الملكية واستقلالهما ماليًا عن العائلة الملكية البريطانية، لكن المفاجأة الصادمة هى أن المقابلة لن تكون مع أوبرا وينفرى، بل مع مقدمة البرامج الأمريكية الشهيرة إيلين ديجينيرز.

هذه المفاجأة التى فجرها صديق مقرب من ميجان ماركل، خلال حديثه لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، تأتى عكس كل التوقعات، حيث كان يظن الكثير بأن دوقة ساسكس سوف تختار أوبرا وينفرى لتمييزها بمقابلة حصرية فى برنامجها بعد مغادرتها بريطانيا للبدء بحياة جديدة فى كندا، خاصة وأن أوبرا من أوائل المشاهير الداعمين لقرار التنحى، مما جعل البعض يتهمها بأنها المحرض الرئيسى وراء تفكيك العائلة الملكية.

ميجان ماركل تتجول فى متنزه بكندا
ميجان ماركل تتجول فى متنزه بكندا

 

كما أن أوبرا وينفرى تربطها علاقة وطيدة بوالدة ميجان ماركل اللتين تجمعهما قضية التمييز العرقى، كما تربطها أيضًا علاقة بزوجها ​الأمير هاري​ حيث كشفت فى مقابلة تلفزيونية أنها تعمل معه على مشروع المسلسل الوثائقى عن الصّحة العقلية الذى سيتم إطلاقه فى عام 2020 عبر تلفزيون أبل.

ورغم كل هذه المعطيات والتوقعات، قررت ميجان ماركل أن تعطى السبق بمقابلتها الأولى للمذيعة إيلين ديجينيرز، الأمر الذى اعتبره البعض "صفعة" لصديقة ميجان المقربة أوبرا وينفرى، وبحسب أصدقاء ميجان ماركل المقربين، فإنها اختارت الظهور مع إيلين كونها تتفهم ألمها ومعاناتها، وأن ماركل "تشعر بتقارب روحيهما".

المذيعة المشهورة إلين ديجينيرز
المذيعة المشهورة إلين ديجينيرز

 

وفيما رفض المصدر المقرب لميجان ماركل، الكشف عن تفاصيل المقابلة ومضمونها، ذكرت مصادر من البرنامج، أنها ستكون فى مكان سرى بعيداً عن الاستوديو وذلك بعد مناقشة بين إيلين وماركل، بشكل مسبق للتحدث بشكل عملى عن تفاصيل المقابلة التلفزيونية.

وكانت إلين ديجينيرز، قد زارت الزوجين الملكيين فى العاصمة البريطانية لندن، من أجل تهنئتهما على ولادة طفلهما آرتشى، وقالت ديجينيرز عن الزوجين فى إحدى حلقات برنامجها: "أرى الهجوم الذى تعرضا له، وهذا غير منصف، فكلاهما متواضع للغاية، ويبذلان الكثير من الخير للعالم".

ميجان ماركل بجانب كلبيها
ميجان ماركل بجانب كلبيها

 

يُذكر أن الأمير هارى وميجان ماركل يقيمان حالياً فى قصر فخم فى جزيرة فانكوفر بكندا، تبلغ قيمته 14 مليون دولار، والذى أقاما فيه خلال عطلة عيد الشكر، وليس لديهما أى خطط للمغادرة فى أى وقت قريب.

الأمير هارى وابنه آرتشى
الأمير هارى وابنه آرتشى

 

الأمير هارى وميجان ماركل وابنهما آرتشى
الأمير هارى وميجان ماركل وابنهما آرتشى

 

إلين ديجينيرز
إلين ديجينيرز

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة