خالد صلاح

المقاولون يحدد مصير إيبونج خلال ساعات بعد ضم أيمن حفنى

السبت، 25 يناير 2020 03:31 م
المقاولون يحدد مصير إيبونج خلال ساعات بعد ضم أيمن حفنى ايبونج
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس محمد عادل فتحى عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على فريق الكرة، أن النيجيرى كوفرى إيبونج اقترب بنسبة كبيرة من الرحيل عن قلعة ذئاب الجبل خلال الميركاتو الشتوي الجاري، بعد خروجه من الحسابات الفنية لعماد النحاس المدير الفني للفريق.

وقال عادل في تصريحات لـ " اليوم السابع " إن المقاولون يدرس خلال الساعات المقبلة العروض التي تلقاها اللاعب النيجيري للرحيل عن الفريق.

النيجيري كوفري إيبونج إنضم إلى المقاولون في بداية الموسم الجاري قادماً من أهلي بني غازي ، في صفقة انتقال حر لمدة 4 مواسم لتدعيم خط الهجوم استعدادًا، إلا أنه لم يشارك مع الفريق وتم استبعاده بشكل دائم من قائمة المقاولون العرب.

وكان المقاولون قد نجح في ضم أيمن حفني صانع ألعاب الزمالك السابق لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة قادماً من صفوف فريق مصر المقاصة.

ويحتل المقاولون العرب المركز الثانى فى جدول مسابقة الدورى العام، برصيد 29 نقطة خلف النادى الأهلى المتصدر برصيد 36 نقطة، حيث فاز ذئاب الجبل فى 9 مباريات وتعادلوا فى ثلاثة وخسروا اثنتين كانتا أمام الأهلى والزمالك.

يعتبر محمد سالم وسيف الدين الجزيرى هدافى المقاولون العرب برصيد 5 أهداف لكل منهما، ويأتى محمد سمير مدافع الفريق فى المرتبة الثانية برصيد 4 أهداف.

جاءت انتصارات المقاولون على حساب فرق: طلائع الجيش 1/0، الانتاج الحربى 1/0، أسوان 2/1، الجونة 2/0، المصرى 1/0، حرس الحدود 1/0، الإسماعيلى 2/0، الاتحاد 1/0، إف سى مصر 3/1 فيما تعادل المقاولون مع سموحة 2/2 ومصر المقاصة بهدف لمثله.

من جانبه اكد عماد النحاس المدير الفنى لفريق المقاولون أن أيمن حفنى لاعب كبير ويملك من الخبرات ما يجعله واحد من أهم الصفقات للذئاب فى المرحلة الحالية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة