خالد صلاح

العثور على جثة لاعب إنجليزي مقتولا بعد تعرضه للضرب المبرح

السبت، 25 يناير 2020 11:40 م
العثور على جثة لاعب إنجليزي مقتولا بعد تعرضه للضرب المبرح جوردان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عثرت الشرطة الإنجليزية على جثة اللاعب جوردان سينوت، لاعب فريق ماتلوك تاون أحد أندية دوري الهواة الإنجليزي بعد هجوم بالضرب عليه ليلا، وقالت الشرطة إن اللاعب لقى مصرعه بعد تعرضه لهجوم بالضرب المبرح من قبل بعض الأشخاص.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" أن اللاعب صاحب الـ25 عاما عثر عليه فاقدا للوعي فى منطقة ماركت بليس، بمدينة ريتفورد فى الساعات الأولى من صباح السبت، مع وجوده في حالة حرجة، حيث كان متعرضا لكسر في الجمجمة وتوفى في وقت لاحق فور نقله إلى المستشفى.

وأشارت إلى أنه تم القبض على رجل يبلغ من العمر 27 عاما على خلفية تلك الواقعة بعد الاشتباه فيه، وهو الآن يخضع للتحقيقات عند الشرطة الإنجليزية، حيث متهم بالتسبب في أضرار جسدية خطيرة للاعب أدت إلى وفاته.

مكان الحادث
مكان الحادث

 

وقال النادي عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر": "كانت عائلته وأصدقاؤه معه بجوار سريره، ونرسل إليهم تعازينا المخصلة لهم جميعا".

وانضم سينوت إلى ماتلوك تاون في صفقة وصفها النادي أنها استثنائية كونه لاعب نموذج وموهبة كبيرة. ونعى ماتلوك تاون لاعبه منذ قليل حيث كتب: "لم تكن مجرد لاعب كرة قدم ، لقد كنت صديقًا لنا وأخونا، لقد أعطيتنا ذكريات رائعة وسجلت أول ثلاثية في مسيرتك في المباراة النهائية للنادي، استريح الآن جوردان، نحن نحبك ونفتقدك ولن ننساك".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة