خالد صلاح

مداعبات و"سناكس" فى معسكر الزمالك قبل مباراة مازيمبي

الجمعة، 24 يناير 2020 06:37 م
مداعبات و"سناكس" فى معسكر الزمالك قبل مباراة مازيمبي أوباما
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سادت حالة من التفاؤل والطمأنينة على لاعبي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك داخل المعسكر قبل ساعات من مباراة اليوم أمام مازيمبي الكونغولي والمقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الخامسة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأكد محمد ساهر، مراسل قناة الزمالك، أن معسكر الفريق شهد مداعبات بين لاعبي الزمالك عقب تناول وجبة الغداء وتحديدا بين أوباما وشيكابالا وبن شرقي، فيما تناول اللاعبون وجبة من "السناكس" قبل التوجه للملعب مباشرة.

ووجه الجهاز الطبي بفريق الكرة بنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة، تحذيرات طبية للتونسي الدولي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك من الالتحامات العنيفة مع لاعبي مازيمبي، في مباراة الفريقين التي ستقام في التاسعة من مساء اليوم على استاد السلام ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويعاني ساسي من جرح اعلي الحاجب، وهو ما جعل الجهاز الطبي يحذر ساسي من التدخلات العنيفة مع لاعبي مازيمبي خوفا من تفاقم إصابته أو تعرضه لجرح أكبر يؤثر على مشاركته في المباريات المقبلة للفريق.

فيما منح كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، تعليمات الأخيرة للاعبين بضرورة استغلال عامل دعم الجمهور أمام مازيمبى إلى جانب التعليمات الفنية وعلى رأسها تعليماته للثنائى حازم إمام ومحمد عبد الشافى ظهيرى الجنب بالفريق الأبيض، بضرورة الحذر حال التقدم، خاصة أن المنافس سيركز جهوده حول انطلاقات المهاجم جاكسون موليكا والجناح الأيسر كالابا، وهو ما جعل كارتيرون يشدد فى تعليماته حول ضرورة تقديم حازم إمام وعبد الشافى للأدوار الدفاعية بصورة جيدة مع ثنائى قلب الدفاع محمود علاء ومحمود الونش.

كما شدد كارتيرون فى تعليمات لمهاجمى الفريق بضرورة استغلال الفرص وعدم التسرع أمام المرمى، خاصة أن التركيز سيجعل الفريق يحقق هدفه بالتقدم على الفريق الكونغولى، وأوضح للاعبين إنه يعلم جيداً إن المباراة بالنسبة لهم رد اعتبار حول الخسارة فى الجولة الأولى بثلاثية نظيفة من مازيمبى ولكنه أوضح إن التركيز سيجعل الفريق يصل إلى هدفه بحصد بطاقة التأهل إلى ربع نهائى البطولة إلى جانب تحقيق الفوز.

فيما أوضح المدير الفنى للزمالك، للاعبين، بضرورة التركيز حول اللعب الجماعى الذى سيساهم أيضا فى تقارب الخطوط مع ضرورة تضييق المساحات بين الخطوط خاصة إن المنافس يمتلك لاعبين أصحاب سرعات فى تشكيلته، ويفضل كارتيرون على استخدام المهارة لصالح الفريق حيث تابع إنه لن يقبل بأى حالة من الأنانية أو اللعب الفردى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة