خالد صلاح

ضبط راكب هولندى بمطار القاهرة بحوزته كمية من المخدرات

الجمعة، 24 يناير 2020 10:45 ص
ضبط راكب هولندى بمطار القاهرة بحوزته كمية من المخدرات مطار القاهرة الدولى
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ضبطت جمارك الإدارة الثالثة بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولى، اليوم الجمعة، برئاسة مصطفى السيد مدير الإدارة بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، محاولة تهريب عدد من الأقراص المخدرة وكمية من الحشيش بالمخالفة لقانون مكافحة المخدرات رقم 182لسنة 1960 وقانون الجمارك رقم 66 لسنه 63 وتعديلاته وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975.
 
صرحت مصادر جمركية بمطار القاهرة الدولى، أنه بناءا على إخبارية سرية مشتركة من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمطار القاهرة الدولى وإدارة الجمارك، بورود معلومات سرية عن محاولة راكب هولندى الجنسية من أصل مصرى القادم على رحلة طائرة شركة مصر للطيران رقم 758 القادمة من أمستردام تهريب كمية من المواد المخدرة.
 
وأضافت المصادر، أنه بالعرض على أحمد على مدير الجمرك بالإنابة، قرر تكليف بلال حسن مأمور الجمرك، وأشرف إبراهيم عامر مدير الحركة بتفتيش الراكب، فتبين وجود قطعتى حشيش وزن القطعة 20 جرام، و60 قرص ترامادول، وكيس بداخله كمية من أقراص الإكستازى المخدرة بوزن 25 جرام، وكيس بداخله كمية من أقراص الآيس المخدرة بوزن 20 جرام، والجميع مخبأة داخل جوارب (شرابات) مخفاة بين طيات الملابس بحقائبه.
 
قرر جمال عبدالفتاح مدير عام جمارك الركاب بمطار القاهرة الدولى، إتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير محضر رقم 21 لسنة 2020 بالواقعة، وترحيل الراكب والمضبوطات للنيابة المختصة.
 
يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات السيد كمال نجم رئيس مصلحة الجمارك، وعلوى الملط رئيس الإدارة المركزية للخدمات الأمنية بتشديد الرقابة على كافة المطارات والمنافذ الجمركية، وإحباط كافة محاولات التهرب.
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة