ريال مدريد عقبة إنتر ميلان الوحيدة نحو التعاقد مع إريكسن

الأحد، 05 يناير 2020 04:01 م
ريال مدريد عقبة إنتر ميلان الوحيدة نحو التعاقد مع إريكسن إريكسن
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمثل فريق ريال مدريد عقبة رئيسية أمام إنتر ميلان فى طريقه نجو ضم الدنماركى كريستيان إريكسن، نجم وسط توتنهام الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وقالت صحيفة "كورييرى ديللو سبورت" الإيطالية، إن إنتر توصل لاتفاق مع توتنهام وشوتس وكيل كريستيان إريكسن نجم السبيرز حول إتمام الصفقة، وستبلغ قيمة إنتقال لاعب النادى اللندنى إلى النيراتزورى 25 مليون يورو شاملة العمولات.

وأضافت الصحيفة أن العقبة الوحيدة التى تقف فى وجه الصفقة تتمثل فى أن إريكسن لا يزال يفكر فى ريال مدريد، ويفضل الانتظار حتى نهاية الموسم، أملاً فى تحرك المرينجى للتعاقد معه.

وأكدت الصحيفة أن الانتظار حتى نهاية الموسم سيجعل مهمة إنتر صعبة فى حسم الصفقة، بسبب ازدياد المنافسة على ضم كريستيان إريكسن بعد أن يصبح صفقة مجانية، حيث ينتهى تعاقده مع السيبرز فى يونيو 2020.

وحددت إدارة فريق توتنهام الإنجليزى مطالبها المادية من أجل الموافقة على بيع الدنماركى كريستيان إريكسن خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى أن توتنهام طلب من إنتر ميلان الحصول على 20 مليون يورو كحد أدنى من أجل التنازل عن نجمه الدنماركى كريستيان إريكسن فى يناير، وكان نجم السيبرز قد أخطر مسئولى النادى بأنه لن يجدد عقده المنتهى فى الصيف المقبل لرغبته فى الرحيل بانتقالات الشتاء.

وأضاف الموقع أن توتنهام استقر على بيع إريكسن فى يناير بدلًا من خسارته مجانًا فى الصيف، من أجل استثمار أموال صفقته فى تعزيز تشكيلة المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو.

وأوضح أن إنتر ميلان أجرى اتصالات هاتفية مع ممثلى كريستيان إريكسن منذ أواخر شهر نوفمبر، ولا تزال هذه المفاوضات مستمرة حتى الآن، لكنه سيكون بحاجة لتلبية مطالب السبيرز المالية، من خلال دفع 20 مليون يورو فى حالة إنهاء صفقة إريكسن.

وأشار إلى أن إنتر ميلان يتطلعون للحصول على كريستيان إريكسن مجانًا فى الصيف، نظرًا لتكاليف الصفقة المالية والمتمثلة رواتب اللاعب والعمولات، بالإضافة أيضًا إلى رسوم الصفقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة