خالد صلاح

الرياضة المصرية فى يوم.. الزمالك أمام مازيمبى فى معركة الصعود لربع نهائي دوري الأبطال.. بعثة النجم الساحلى تصل القاهرة استعدادا للأهلى.. منتخب اليد أمام الجزائر فى نصف نهائى أمم أفريقيا المؤهلة لطوكيو

الجمعة، 24 يناير 2020 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. الزمالك أمام مازيمبى فى معركة الصعود لربع نهائي دوري الأبطال.. بعثة النجم الساحلى تصل القاهرة استعدادا للأهلى.. منتخب اليد أمام الجزائر فى نصف نهائى أمم أفريقيا المؤهلة لطوكيو الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الجمعة 24 يناير 2020 العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها ، الزمالك أمام  مازيمبي في معركة الصعود لربع نهائي دوري الأبطال، منتخب اليد أمام الجزائر فى نصف نهائى أمم أفريقيا المؤهلة لطوكيو .

الزمالك يستضيف مازيمبي الليلة في معركة الصعود لربع نهائي دوري الأبطال

يلتقي في التاسعة من مساء اليوم فريقا الزمالك ومازيمبي الكونغولي في استاد السلام ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وهي المباراة التي يحتاج فيها الزمالك للفوز لضمان التأهل رسميا لدور الـ 8 بالبطولة، حيث يحتل مازيمبي صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط ، يليه الزمالك في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بينما يأتي فريق اول أغسطس الانجولي في المركز الثالث برصيد نقطتين ، وأخيرا زيسكو الزامبي في المركز الأخير برصيد نقطتين أيضا.

بعثة النجم الساحلى تصل القاهرة إستعدادا للأهلى

تصل بعثة فريق النجم الساحلى التونسى إلى القاهرة  اليوم ،الجمعة، لملاقاة الاهلي بعد غد بدوري أبطال أفريقيا وكلّف مسئولو الاهلي مندوباً عن النادي لأستقبال البعثة التونسية  ومرافقتها إلى فندق الإقامة لتذليل أى عقبات، بعد التنسيق الكامل مع مسئولى البعثة فيما يخص ملعب التدريب والإقامة خلال الاتصالات التى جرت معهم خلال الفترة الماضية وذلك قبل المباراة التى ستجمع الفريقين مساء الأحد المقبل على استاد السلام فى الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا والتى يحضرها 10 آلاف مشجع .

منتخب اليد أمام الجزائر فى نصف نهائى أمم أفريقيا المؤهلة لطوكيو

يواجه في الرابعة و النصف عصرا اليوم الجمعة، منتخب مصر لرجال كرة اليد نظيره الجزائرى فى إطار نصف نهائى  بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها تونس و المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020 .

و يعول الجهاز الفني لمنتخب مصر لرجال كرة اليد فى هذا اللقاء الكثير على أصحاب الخبرات المدمجة بعناصر الشباب، حيث يسعى اللاعبين إلى خطف تذكرة النهائى لمواجهة الفائز من مباراة تونس و أنجولا لحصد التأهل إلى أولمبياد طوكيو.

و يعقد المدير الفنى الإسبانى محاضرة تحفيزية مع اللاعبين بالفيديو قبل مواجهة الجزائر من أجل شرح نقاط القوة و الضعف  لتحقيق هدف الصعود للقاء النهائى .

و شهد دور ربع النهائى فوز منتخب مصر لكرة اليد على الجابون بنتيجة 36 / 17 قبل أن يهزم  أنجولا بنتيجة 33 / 26 فى ثان لقاءاته للتأهل على نصف النهائى كأول المجموعة لمواجهة الجزائر بعد أن حصل على راحة أمس الخميس .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة