مدير إدارة شرق شبرا يؤدى صلاة الجنازة على مدرس توفى أثناء مراقبة الامتحانات

الخميس، 23 يناير 2020 01:19 م
مدير إدارة شرق شبرا يؤدى صلاة الجنازة على مدرس توفى أثناء مراقبة الامتحانات نقل جثمان المدرس المتوفى للصلاة عليه
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى سعيد ندا مدير إدارة شرق شبرا الخيمة التعليمية، وعدد من مدرسى الإدارة صلاة الجنازة على المدرس صابر عبد الرحيم، مدرس إلكترونيات بالمدرسة الثانوية الفنية للتعليم والتدريب المزدوج التابعة لإدارة شرق شبرا الخيمة التعليمية، والذى وافته المنية أثناء مراقبة امتحانات طلاب الثانوى الصناعى بمدرسة إسكو للتعليم الفنى المزدوج بشبرا الخيمة، وتم نقله إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

وأكد "ندا" فى تصريحات صحفية، أن المدرس فور دخوله اللجنة شعر بأزمة قلبية وقام بإخبار مرافقه باللجنة وعلى الفور تم استدعاء سيارة الإسعاف ونقله للمستشفى إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله المستشفى، وتمت صلاة الجنازة اليوم بمسجد أبو الهنا بشبرا الخيمة، ونقله إلى البساتين مسقط رأسه.

 

وكان قد تلقى طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية بلاغا من مسؤول اللجنة الامتحانية إسكو للتعليم الفنى المزدوج بشبرا الخيمة بوفاة مدرس إثر إصابته بأزمة قلبية أثناء قيامه بالمراقبة الامتحانية داخل إحدى اللجان بالمدرسة.

 

وأكد "عجلان"، أنه تواصل مع أجهزة الأمن والإسعاف والتى قامت بنقل المدرس إلى المستشفى وعقب انتهاء الإجراءات الأمنية تم نقل الجثمان للصلاة عليه فى بهتيم، على أن يتم نقله إلى البساتين بالقاهرة حيث مسقط رأسه لدفنه.

 

ونعى وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، وفاة المدرس، معربا عن حزنه الشديد لتلقيه خبر الوفاة، مشيرا إنه تم تكليف سعيد ندا مدير إدارة شرق شبرا الخيمة التعليمية بالتواصل مع أهل المدرس وتلبية احتياجاتهم والإشراف على كافة تصاريح وإجراءات الدفن، مشيرا إلى أن المعلمين يضربون يوما أروع الأمثلة فى الولاء والانتماء وحب العمل.

 

WhatsApp Image 2020-01-23 at 12.52.50 PM
 
WhatsApp Image 2020-01-23 at 12.54.49 PM (1)
 
WhatsApp Image 2020-01-23 at 12.54.49 PM









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة