أكرم القصاص - علا الشافعي

لأول مرة.. خصومات تصل 70% على إصدارات المركز القومى للترجمة بمعرض الكتاب

الخميس، 23 يناير 2020 05:00 ص
لأول مرة.. خصومات تصل 70% على إصدارات المركز القومى للترجمة بمعرض الكتاب معرض القاهرة الدولى للكتاب ـ أرشيفية
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشارك المركز القومى للترجمة فى الدورة الـ51 لمعرض القاهرة الدولى للكتاب، والذى تنطلق فعالياته بعد قليل، وتستمر حتي  4 فبراير المقبل، وتضم القائمة المشاركة عددًا كبيرًا من أهم و أحدث الكتب الصادرة عن المركز والتى لاقت رواجًا كبيرًا، وتضم أيضًا مجموعة منتقاة من الكتب المهتمة بالشأن الأفريقي، ويأتي هذا مواكبة لشعار المعرض "مصر أفريقيا.. ثقافة التنوع"، كما يسلط المركز الضوء على الكتب المترجمة عن الروسية احتفالا بالعام الثقافى الروسى2020.

من العناوين التى سيتم عرضها "الدروب المنسية في أفريقيا، أفريقيا الحاضر والمستقبل، روسيا والغرب.. لمن الغلبة، العلم عند العرب، تاريخ البحر الأحمر من ديلسيبس حتى اليوم "بجزئيه، الفن والإدراك البصرى، الأمة تصويرًا ونحتًا، مصر في القرن الـ 19، ما الحياة، طه حسين ..من الشاطئ الآخر، الحرب السرية للسيطرة على صناعة السينما العالمية، كيف أصبح العهد القديم كتابا: تدوين اسرائيل القديمة، قصص قصيرة لست عشر كاتبه نيجيرية، تاريخ شعبي للعالم، الدليل العلمي للترجمة الأدبية، كيف تحيا في رفاه، رحلة إلى الحجاز ومصر، السينما الإيرانية: تاريخ سياسى.

كما يطرح المركز فى جناح صالة 2، ضمن القائمة المشاركة 600 عنوان مترجم لأول مرة بخصم 70% لكل جمهور المركز، بالإضافة إلى الخصم المستمر طوال العام 50% للطلبة والباحثين ورجال الشرطة والجيش والإعلاميين والمعلمين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة