أكرم القصاص - علا الشافعي

سكرتير عام القليوبية: انتهاء أزمة مستشفى كفر شكر وافتتاحها قريبا لخدمة المرضى

الخميس، 23 يناير 2020 05:05 م
سكرتير عام القليوبية: انتهاء أزمة مستشفى كفر شكر وافتتاحها قريبا لخدمة المرضى اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية
القليوبية فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء خالد جمعة، السكرتير العام المساعد لمحافظة القليوبية، انتهاء أزمة افتتاح مستشفى كفر شكر المركزي، تمهيدًا لافتتاحها فى القريب العاجل لخدمة المرضى، تنفيذًا لتعليمات اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية.

 

وأضاف السكرتير العام المساعد، فى تصريحات صحفية اليوم، أنه جرى التنسيق مع وزارة الشباب والرياضة لمرور خط الصرف الصحى من داخل حديقة أمام مركز شباب كفر شكر، موضحا أن حل مشاكل المواطنين وتلبية احتياجاتهم تأتى على رأس أولويات عمله.

 

وأشار السكرتير العام المساعد، إلى أنه جرى تشكيل لجان متخصصة لمتابعة كل الجهات الخدمية التى يتردد عليها المواطنون لمراقبة مدى تقديمه الخدمة، لافتا  إلى أنه يقوم بأعمال تسيير أعمال مجلس مدينة كفر شكر لحين تعيين رئيس مدينة جديد.

 

وفى سياق آخر، شهدت مدينة كفر شكر، بمحافظة القليوبية، أزمة كبيرة واستياء بين مواطنى المدينة والمترددين عليها بسبب نقل الموقف العمومى للمدينة إلى البر الشرقى للرياح المدينة الأمر الذى يمثل عبئا على المواطنين وعزوف منهم للتعامل مع الموقف الجديد، مؤكدين أنه قرار غير مدروس وله تأثير سلبى عليهم وعلى السائقين، نظرا لبعد المسافة واستغلال سائقى محافظة الدقهلية المارين على الطريق الزراعى بنها المنصورة للموقف وتحميل الركاب من على الطريق مما سيسبب خسائر للسائقين من ابناء مدينة كفر شكر.

 

وطالب الأهالى بتدخل اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية لاختيار مكان أخر، واقترحوا أن يكون فى المنطقة الواقعة أسفل كوبرى كفر شكر العلوى الجديد والتى تسع لإقامة موقف كبير يخدم المدينة والقرى التابعة لها ويحل الازمة.

 

ويقول حسين زكريا، أحد سكان كفر شكر، أن قرار نقل الموقف غير مدروس بالمرة، ويتسبب فى أزمات لمواطنى المدينة والمترددين عليها لوجودة فى البر الشرقى من الرياح التوفيقى، مما يتسبب فى ارتفاع تكلفة المواصلات على الراكب، الذى سيضطر لاستقلال توك توك للوصول للموقف وهو ما يمثل عبئا إضافيا على المواطنين والركاب ناهيك عن استغلال التوك توك لمكان الموقف القديم فى مدخل المدينة لإقامة موقف عشوائى، مما سيزيد من أزمة التكدس المرورى التى يعانى منها المدخل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة