أكرم القصاص - علا الشافعي

تأجيل دعوى منع نشر قضايا زنا المحارم فى وسائل الإعلام لـ11 ابريل

الخميس، 23 يناير 2020 01:06 م
تأجيل دعوى منع نشر قضايا زنا المحارم فى وسائل الإعلام لـ11 ابريل محكمة القضاء الإدارى-أرشيفية
كتب أحمد عبد الهادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت محكمة القضاء الإداري، تأجيل الدعوى المقامة من سمير صبري المحامي، والتي تطالب بإصدار قرار بمنع عرض ونشر قضايا زنا المحارم بأي وسيلة إعلامية سواء مقروءة أو مسموعة أو مرئية، لجلسة 11 ابريل .
 
واختصمت الدعوى التي حملت رقم 13571 لسنة 69 قضائية، رئيس الوزراء بصفته القانونية، حيث أشارت الدعوى إلى أن عرض مثل هذه القضايا في وسائل الإعلام وخاصة المرئية يفسد أخلاق المجتمع والأسر الفقيرة، ويثير غرائز ضعاف النفوس، وأن البيوت مليئة بالأطفال الذين يجب على الإعلام أن يحفزهم ويبعد أفكارهم وسمعهم عن مثل هذه الأمور في زمن قلت فيه الأخلاق وعظمت فيه الكبائر.
 

وفى يناير الماضى، شهدت محافظة الإسماعيلية جريمة بشعة بعد أن اقدم الأب على معاشرة ابنته التى تبلغ من العمر 17 عاما، بعد أن استغل غياب زوجته طيلة النهار لانشغالها بالعمل باليومية فى الأراضى الزراعية لتوفر أدنى مطالب المعيشة لأبنائها، بعد أن رفض زوجها العمل وظل عاطلا بالمنزل.

واعترف المتهم خلال تحقيقات نيابة التل الكبير، فى القضية رقم 441 لسنة 2017 جنايات القصاصين قائلا: مراتي كانت طول اليوم بره البيت بتشتغل فى الأراضى، وبنتى كانت طول الوقت أمامى رايحة جاية وبتلبس قصير، مقدرتش أمسك نفسى، وأول مرة كانت فى شهر رمضان الماضى،  هددتها بالدبح واغتصبتها عدة مرات".

واضافت الأم أنها اكتشفت الأمر بعد أن تغيرت ملامح جسد ابنتها لتكتشف حملها فى الشهر الخامس من زوجها، وأسرعت وأبلغت الشرطة التى تمكنت من إلقاء القبض عليه.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة