خالد صلاح

ياسمين رئيس عن مشهد الغرق فى "لص بغداد": من أجمل وأصعب المشاهد

الخميس، 23 يناير 2020 03:00 م
ياسمين رئيس عن مشهد الغرق فى "لص بغداد": من أجمل وأصعب المشاهد محمد إمام و ياسمين رئيس
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الفنانة ياسمين رئيس متابعيها بصور من تدريبات مشهد الغرق فى فيلم لص بغداد، عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت ياسمين على الصور قائلة: "تدريبات مشهد الغرق من أجمل وأصعب المشاهد فى الفيلم لص بغداد فى جميع السينمات مستنية رأيكم فى سلمى سليمان".

3
 
5
 
09
 
67
 
خهغف
 
كما عبر النجم محمد إمام عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية عن فيلمه الجديد "لص بغداد"، عقب العرض الخاص له أول أمس، بأحد مولات مدينة 6 أكتوبر، وهو من إنتاج سينرجى فيلمز، ونشر عبر حسابه بموقع "أنستجرام"، صورة له مصحوبة بتعليق:" سعيد جداً بردود الأفعال الاولى للفيلم .. و متحمس جداً أسمع رأيكم انتم".وتابع "الفيلم موجود حالياً فى كل سينمات مصر ومن الأسبوع المقبل فى سينمات الخليج والوطن العربى .. اللى جاى ماجاش زيه".

ويعد فيلم لص بغداد من أقوى أفلام موسم نصف العام، ومن المتوقع أن يحصد إيرادات كبيرة لضخامة الإنتاج وعدد النجوم المشاركين فى الفيلم، وعلى رأسهم النجم محمد إمام والمنتج أحمد بدوى المشرف العام على سينرجى فيلمز.

وكانت قد وصلت مشاهدات برومو فيلم "لص بغداد" للنجم محمد إمام إلى 18 مليون مشاهدة، وسيطر على البرومو مشاهد الاكشن والمطاردات التى تم تنفيذها بشكل مختلف وجديد تماماً على السينما المصرية، كما لم يخل البرومو من الكوميدىا التى بدت واضحة على النجم الكوميدى الشاب محمد عبد الرحمن "توتة"، كما تصدر البرومو ترندات السوشيال ميديا فور الكشف عنه مباشرة.

ومن المقرر أن يتم توزيع الفيلم على 300 دار عرض على مستوى الوطن العربى، ومن ضمنها 100 نسخة داخل مصر، لتتيح شركة سينرجى للجمهور مشاهدة الفيلم لأكبر شريحة من جمهور محمد إمام فى الوطن العربى.

فيلم "لص بغداد" بطولة محمد إمام، فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، صلاح عبد الله، أحمد رزق الذي يظهر كضيف شرف على الأحداث، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى وتدور أحداثه فى إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة